اخبار البحرين

استمراراً للرؤية المستقبلية.. الاتحاد الملكي يكشف عن الشعار الجديد

في إطار الرؤية المستقبلية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، في مواصلة ازدهار ونمو رياضة القدرة البحرينية، كشف الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن شعار الاتحاد الجديد الذي يحاكي المستقبل المشرق لهذه الرياضة العريقة.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل والذي يشكل الدور الأبرز في مواصلة تطور رياضة القدرة المحلية وانعكست على تحقيق العديد من الإنجازات في المشاركات الخارجية بفضل دعم سموه.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الاتحاد حريص على تنفيذ توجيهات سموه الهادفة إلى انتقال رياضة القدرة إلى المزيد من التطور في إطار الخطة الشاملة التي يسير عليها الاتحاد والتي ستكون مرحلة انتقالية مهمة في هذه الرياضة واكثر إشراقاً وتطوراً.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة إلى أن الشعار الجديد سيكون انطلاقة للمرحلة القادمة التي تعتبر أكثر أهمية، مبيناً سموه إلى أن الشعار امتداد للسير على تحقيق النقلة النوعية في رياضة القدرة وكافة رياضات الفروسية التي ينظمها الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *