اخبار البحرين

افتتح مقرة الانتخابي وسط حضور جماهيري لافت.. المالكي: المواطن ينتظر الكثير وعلى الناخبين اختيار الأفضل

افتتح مرشح الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية عدنان المالكي مقره الانتخابي وسط حضور جماهيري لافت لناخبي المنطقة التي تشمل مجمعات «718 720 801 802 803 804 805 806 807 808 810، جزء من مدينة عيسى ومدينة زايد»، بحضور النائب عيسى القاضي.

وقال المالكي خلال كلمته الافتتاحية للحضور إنه يسعى لراحة المواطن، والكفاح من أجله، وسيتعاون مع زملائه النواب حال وصوله إلى تشكيل كتلة قوية لتحقيق إنجازات كثيرة ملموسة لأجل المواطن.

وأضاف أن ترشح الأعداد الكبيرة لانتخابات 2022 يدل على الوعي الكبير لشعب البحرين، ويؤكد رغبة الشعب في المشاركة في العرس الديمقراطي سواء بالترشح أو بالانتخاب.

وأضاف: نحن كمرشحين يقع على عاتقنا الكثير، حيث إن هناك ملفات بأدراج مجلس النواب يجب علينا أن نحركها حال وصولنا إلى القبة، بالإضافة إلى أن هناك إنجازات تمت خلال تواجدنا في مجلس 2010 يجب أن نكملها، والمواطن اليوم ينتظر أن تتحقق الوعود على أرض الواقع.

وأردف: نحن نعول على وعي الناخب، ونثق بأن المواطن البحريني سيتجه للتصويت في تاريخ 12 نوفمبر، وهذا الصوت لن يكون للمترشح بل للبحرين.

وأكد في تصريح لـ«الوطن» أن القرار سيكون في أيدي المواطنين والناخبين لاختيار الأفضل، واختيار من يمثلهم دون أن يخدعهم أو يوقف تواصله معهم.

واختتم قائلاً: نتمنى أن يحقق مجلس 2022 كل ما يتطلع إليه الناخب المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.