اخبار عمان

أبو عبيدة: تدمير 25 آلية عسكرية خلال 48 ساعة.. والاحتلال سيدفع ثمنا غير متوقع

اخبار عمان الوكالات

قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، إن الاحتلال لا يتقدم بريا إلا بعد تدمير 100 متر من المنازل السكنية بغطاء من الطائرات الحربية، مضيفا أنه على الرغم من ذلك يواجه مقاتلي القسام هذه الدبابات ويجبرونهم على التراجع أو تغيير مسارهم.

وأشار في كلمة صوتية مسجلة إلى أن “المجاهدون يخرجون من تحت الأرض وفوقها ومن تحت الركام في كل شبر يتقدم فيه الاحتلالـ، فيدمرون المدرعات والدبابات والجرافات ويدكون تجمعاتهم، وعلى الرغم من أن الحرب ليست متكافئة إلا أن المقاومة ترعب وتخيف أعتى قوة في المنطقة وتكبدها أثمانا باهظة”.

وأعلن أبو عبيدة توثيق تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء العدوان البري، منها أكثر من 25 آلية خلال الـ48 ساعة الأخيرة، موضحا: “ينصب المجاهدون الكمائن للقوات المتحصنة في المنازل المهدومة ويستهدفون القوات الراجلة بالقذائف والمسيرات المفخخة والهاون، ولايزال مجاهدونا يتربصون بجنود العدو وآلياته ويهاجمونهم في كل ساعة”.

وأكد المتحدث باسم كتائب القسام أن “غزة ستكون ساحة لقتال جنود العدو الغزاة، ولن يهنأ الاحتلال الذي يعرف غزة جيدا بساعة من الهدوء وسيدفع أثمان كبيرة وغير متوقعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *