اخبار البحرين

البحرين الوطنية للتأمين تطلق تأمين السيارات بعدد الأميال المقطوعة

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، اليوم عن إطلاق تأمين السيارات بعدد الأميال المقطوعة والتي تعتبر أول تغطية تأمينية من نوعها في البحرين، حيث توفر للسائقين الذين يقودون مسافات قصيرة سنويًا أقساطًا تأمينية منخفضة السعر بناءً على عدد الأميال المقطوعة في السنة.

تواصل bni في تقديم خيارات تأمينية ذكية لعملائها لتتناسب مع احتياجاتهم، وذلك من خلال تطويرها لمنتجاتها وخدماتها التأمينية، حيث يعد تأمين السيارات بعدد الأميال المقطوعة حلاً مثالياً للسائقين الذين يقطعون أميالاً منخفضة سنويًا أو الذين يمتلكون سيارات متعددة أو خيارات تنقل بديلة. وسيحصل العميل المؤمِّن على تغطية تأمين الطرف الثالث مع مميزات التأمين الشامل كفوائد إضافية بناءً على الأميال المختارة مسبقًا من قِبَله.

وقالت السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين: “يسعدنا الإعلان عن أول تغطية تأمينية من نوعها في البحرين للسيارات بنظام عدد الأميال المقطوعة، والتي ستتيح خيارات تأمينية مرنة من حيث توفير أقساط تأمينية أقل كلفة للأشخاص الذين يقودون سيارات أقل من المتوسط، كمالكي سيارات متعددة، والآباء المقيمين في المنزل والمتقاعدين، ولمستخدمي وسائل تنقل بديلة، والأشخاص الذين يعملون من المنزل أو قريبًا منه. كما أنه مصمم للسائقين الذين يقطعون مسافات قصيرة ويرغبون في التحكم في تكاليف التأمين الخاصة بهم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.