اخر الاخبار

ثلاثي الهلال يساوي 14 فريقا .. كلمة السر ” 35 ” – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

35 هدفا لمثلث الرعب .. حصاد تهديفي مميز حققه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أليكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا أوراق خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال في رحلة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 20232024 .

الهلال يكتسح دوري روشن بثلاثي خارق
وكتبت مسيرة نادي الهلال في أول 19 جولة مرت من عمر الموسم نجاح لافت للثلاثي الهجومي الذي يراهن عليه خورخي خيسوس المدير الفني في تشكيلة الزعيم وباتوا الأوراق الرابحة الأهم .

وكتب دوري روشن السعودي في أول 19 جولة نجاح مثلث الرعب الهجومي في الهلال من تسجيل 35 هدفا ما يفوق عدد أهداف 14 فريقا يخوضون منافسات دوري روشن السعودي .

ويتصدر أليكسندر ميتروفيش اهم صفقات خورخي خيسوس في الهلال لائحة هدافي الزعيم حتى الآن وسجل له 17 هدفا في المركز الأول وينافس بقوة على لقب هداف دوري روشن السعودي .

وفي الوصافة يأتي الثنائي سالم الدوسري ومالكوم دي أوليفيرا جناحي الهلال في الهجوم المفضل لدى المدرب البرتغالي خورخي خيسوس وسجل كل منهما 9 أهداف في رحلة الهلال .

ويمثل الثلاثي سالم الدوسري وأليكسندر ميتروفيتش ومالكوم دي أوليفيرا قوة ضاربة كبرى في تشكيلة الهلال يعتبرها المدرب خورخي خيسوس ورقته الرابحة في الفوز ببطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *