اخبار البحرين

البحرين والسعودية… أحلام تعانق السماء

كما قال جاك ويلش، لقد اكتشفنا عن طريق محاولة تحقيق ما يبدو مستحيلا، أننا غالبا ما نحقق المستحيل.

لقد تشاركت الشقيقتان مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية بسمات عدة وتاريخٍ راسخ وممتد من التعاون في جميع الأصعدة والمجالات، كما يجمعهما إرث يرتكز على أسس من المحبة ووشائج الدم والقربى، ولكن بدأنا في السنوات الأخيرة نلاحظ زيادة جرعة الطموح للعمل المشترك وصولا للتكامل بين البلدين وذلك في الميادين جميعها.

فكيف لا يسعى البلدان لتحقيق الأحلام سوية؟ تحقيق ما يبدو مستحيلا.. وهما أخوان يحملان زمرة دم واحدة، ومتوافقَين في الرؤى والمواقف والأفكار، يقفان متجاورَين متعاضدين حتى الوصول إلى القمة، ومع تلك العزيمة لا أتوقع أن لطموح المملكتين قمة أو سقفا فالأحلام هنا تعانق السماء.

فباسمي وباسم شركة جي بي أس العالمية لصناعة الأسنان أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين، أدام الله على المملكة العربية السعودية عزها وأمنها وأمانها ورفعتها.

وكما قال جون سي ماكسويل: “المتشائم يشكو من الرياح والمتفائل يتوقع أن تغير الرياح مسارها والقائد يعدل الشراع حسب الاتجاه: فطوبى لكلا القائدين ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على توجيه جلالتهما الشراع بما يناسب مصالح كلا البلدين والشعبين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.