اخبار البحرين

البناي يثمن سرعة تجاوب ولي العهد رئيس الوزراء مع المقترح بشأن صرف مكافأة للمتطوعين

ثمن النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، تجاوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، مع المقترح بشأن الاستعجال في صرف المكافآت المالية للمتطوعين في الصفوف الأمامية من أبناء البحرين خلال جائحة فيروس كورونا.

هذا وتقدم النائب البناي وعدد من النواب باقتراح برغبة بصفة الاستعجال، بجلسة اليوم، الثلاثاء، ٢٦ أكتوبر، بضرورة صرف المكافآت المالية إلى ما يقارب ١٤٠٠ متطوع في الصفوف الامامية من أبناء البحرين، تقديرًا لدورهم الوطني وتضحياتهم في سبيل التصدي لجائحة فيروس كورونا، وخدمة الوطن.

وأكد البناي على أن قيادة سمو ولي العهد لفريق البحرين، كانت ومازالت سبّاقة دوماً في دعم ومساندة وتشجيع الجهود الاستثنائية المخلصة التي تساهم في حفظ واستقرار الوضع الصحي بمملكة البحرين، لاسيما المتطوعين في الصفوف الأمامية، الذين كان لهم دورا رئيسيا في الخروج من هذه الازمة الصحية، اذ تركوا بصمة واضحة في انتصار البحرين على هذه الجائحة، حيث ستبقى تضحياتهم خالده في تاريخ مملكة البحرين.

وأضاف أن هذا التجاوب السريع من قبل سمو ولي العهد يعكس مدى حرص سموه على احترام واحتضان أبناء البحرين، وتقدير جهودهم وتعبهم، اذ تمثل هذه الخطوة امتدادا لنهج القيادة القائم على احترام وتقدير الجهود المبذولة في سبيل خدمة الوطن.

وأكد البناي أن أبناء البحرين من الصفوف الأمامية سطروا أروع صور الوفاء والإخلاص والتضحية خلال هذه الجائحة، مؤكدا على أن العاملين في الصفوف الأمامية يمثلون بجهودهم وإخلاصهم الولاء والانتماء والتضحية للوطن، وهو ما يستحق من الجميع الفخر والاعتزاز بدورهم الوطني الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.