اخبار البحرين

التخطيط لاستقطاب 3 آلاف سائح ألماني.. «فيزيت بحرين» تبحث مع «FTI» الألمانية استراتيجية التسويق للبحرين للعام 2022

استضافت “فيزيت بحرين” الرائدة في مجال السياحة الداخلية، كبار مسؤولي وممثلي شركة “FTI” السياحية الألمانية، السبت 9 أبريل، لبحث استراتيجية التسويق لمملكة البحرين للعام 2022. وذلك في إطار دعم القطاع الخاص للخطة الاستراتيجية السياحية الجديدة للبحرين 2022 2026 ضمن مبادرات خطة التعافي الاقتصادي وتكثيف التعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي لـ “فيزيت بحرين” علي أمر الله، أن الاستراتيجية تركز على التخطيط لاستقطاب 3 آلاف سائح ألماني لمختلف الفعاليات التي يتم تنظيمها في المملكة على مدار العام، فضلًا عن الحملات الترويجية الهادفة إلى استعراض أبرز الإمكانات السياحية البحرينية في شتى المجالات والتطورات التي شهدتها سوق السياحة البحرينية.

وأشار أمر الله، إلى أن “فيزيت بحرين”، تسعى بالتعاون مع المكاتب التمثيلية في ألمانيا للترويج للمملكة البحرين كوجهة سياحية مثلى، حيث تلعب المكاتب التمثيلة دورًا هامًا في مضاعفة أعداد زوار البحرين من الخارج، والذي من شأنه أن يدعم الخطة الاستراتيجية السياحية الجديدة للبحرين 2022 2026 ضمن مبادرات خطة التعافي الاقتصادي، حيث يعد القطاع السياحي أحد أهم القطاعات الواعدة التي تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.