اخبار البحرين

“التسهيلات التجارية” راعٍ رسمي لقمة مستثمري رواد الأعمال 2022

أعلنت “تنمو” ، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار الملائكي في مملكة البحرين عن مشاركة شركة البحرين للتسهيلات التجارية ضمن قائمة الرعاة الرسميين لقمة مستثمري رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022.

وتأتي النسخة السابعة من القمة هذا العام للتأكيد على أهمية الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات وما يحمله نمو الشركات الناشئة في هذا المجال من تطلعات واعدة، تسهم في تلبية حاجات النمو والتوسع الذي يشهده العالم في مختلف المنتجات والخدمات التقنية.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية السيد عبدالله بوخوة أن: “تأتي مشاركتنا كرعاة في القمة من باب حرصنا على تعزيز النظام البيئي eco system للشركات البحرينية الناشئة، والتي من شأنها دعم نمو القطاع الريادي في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولا سيما في دعم الابتكار والإبداع في القطاع المالي بما في ذلك قطاع التكنولوجيا المالية”، باعتباره أحد أبرز المجالات الاستدامة في القطاع الاقتصادي”.

وتعد شركة التسهيلات التجارية أحد أبرز الشركات الرائدة في مجال الحلول التمويلية الاستهلاكية القصيرة والمتوسطة والطويلة، منها تمويلات السيارات، الشخصية، العقارية، الخدمات التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى خدمات بطاقات الإئتمان عبر علامتها التجارية “امتياز”. ويأتي دعم الشراكات الاستراتيجية مع مختلف مؤسسات المجتمع ضمن مساهماتها العديد حيث يأتي دعم الشراكات كأحد أبرز أولوياتها فيما يخدم نمو القطاع الاقتصادي والخدماتي والمجتمعي.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ “تنمو” السيد نواف الكوهجي عن ترحيبه بهذا الدعم المقدم من شركة تسهيلات البحرين، مؤكداً على قيمة الدعم في تحقيق أهداف القمة في تعزيز نمو المؤسسات الناشئة في قطاع تكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة.

وأوضح أنه من المقرر أن تنطلق أعمال القمة بتاريخ 14 نوفمبر 2022، بمشاركة أكثر من 20 رائد عمل، حيث سيقومون بعرض شركاتهم التقنية أمام مجموعة من المستثمرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل الحصول على فرص استثمارية لتنمية مؤسساتهم، فضلاً عن حضور أكثر من 200 مشارك من المستثمرين والمهتمين من المختصين والأفراد والطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.