اخبار البحرين

الجهاز الوطني للإيرادات يشارك في الدورة السابعة لجائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم لتقدم المرأة البحرينية

عقدت السيدة رنا إبراهيم فقيهي، الرئيس التنفيذي للجهاز الوطني للإيرادات رئيس لجنة تكافؤ الفرص، اجتماعاً مع فريق العمل المشرف على مشاركة الجهاز الوطني للإيرادات في مسابقة جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية في دورتها السابعة للعام 2022.

وتم خلال الاجتماع استعراض طلب التقديم المعد من قبل فريق العمل المختص الذي تم تشكيله في وقت سابق بقرار من لجنة تكافؤ الفرص بالجهاز للمشاركة في الجائزة، والذي حرص بدوره على إدراج المؤشرات والبيانات اللازمة وفقًا للمعايير المطلوبة. وتأتي مشاركة الجهاز لهذا العام إيمانًا بأهمية هذه الجائزة ومالها من أثر على تقدم وتمكين المرأة وتعزيز مبدأ التوازن بين الجنسين وتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة لخلق بيئة تنافسية بناءة.

وأكدت الرئيس التنفيذي أن هذه الجائزة تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بمكانة المرأة البحرينية، كما تجسد الجهود الحثيثة التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من أجل دعم المرأة وتمكينها في مختلف المجالات وما لها من أثر جلي في تعزيز الفرص والإمكانيات لتعزيز مشاركة المرأة البحرينية في التنمية الشاملة ومواصلة مسيرة العطاء والنماء لصالح خدمة الوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.