اخر الاخبار

إنستجرام يشعل الخلاف بين صلاح والنني

الغى المتابعة

count

صلاح والنني
صلاح والنني

ads

count

كشف مراقبون، ان العلاقة نجما منتخب مصر   محمد صلاح، مهاجم  ليفربول الإنجليزي وزميله محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، توترت في الأيام الأخيرة وهو ما أظهره صلاح، حيث قام قائد المنتخب الوطنى  ، بألغاء متابعته لمحمد النني على موقع الصور إنستجرام    .

 

نكشف سر خلافات بين محمد صلاح والنني 

 

صلاح، اقدم على هذه الخطوة بعد  قيام النني، بوضع إيموشن قلب على صورة وضعها زميله بفريق أرسنال، حارس المرمى أرون رامسديل اثناء وقوفه فى المرمي وقت إهدار محمد صلاح، لضربة الجزاء التى إحتسبها الحكم لصالح ليفربول وذلك قبل ان يسجل فيرمنيو هدف التعادل لتتتهى المياراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

صلاح

 

 

 

 

وكان محمد صلاح، سجل هدف فريق ليفربول الأول.
كما أن سر غضب النني، هو ان محمد صلاح  ، تجاهل دعوة صديق الطفولة محمد الننى، لإفتتاح الإكاديمية الخاصة في إنجلترا. 
يذكر، أن العلاقة بين محمد صلاح  ومحمد النني، بدأت منذ الطفولة حيث تزاملا سويا في  نادي المقاولون العرب  ومنتخبات الناشئين والشباب والوطنى قبل ان ينطلقا إلى عالم الإحتراف سواء في سويسرا  حتى يتواجدا حاليا فى الدوري الإنجليزي حيث يلعب صلاح، فى صفوف نادي ليفربول، وهو أحد هدافيه بينما ينشط النني، فى صفوف نادي أرسنال المتصدر للدوري الإنجليزي  ويلاحقه مانشستر سيتي.

 

 

 

يتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه فريق مانشستر سيتي الذي يمتلك 70 نقطة، بينما يوجد فريق ليفربول في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

 

 

معادلة محمد صلاح.. هالاند يواصل كتابة التاريخ بـ أرقام مميزة بعد ثنائيته في شباك ليستر

سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي هدفين في تقدم فريقه على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
واستطاع هالاند أن يحقق بعض الأرقام المميزة من خلال تلك الثنائية والتي نستعرضها على النحو الآتي: 
أولا، وصل هالاند إلى هدفه رقم 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالتساوي مع محمد صلاح نجم ليفربول بنظام الدوري الجديد، ويفصل هالاند 3 أهداف فقط، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد بشكل عام منذ إنشاء الدوري الإنجليزي حيث يرغب في تخطي أندي كول الذي سجل 34 هدفا في موسم 9394.
وبشكل عام، سجل هالاند 32 هدفا وصنع 6 خلال 28 لقاء فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سجل 13 هدفا في آخر 6 مباريات.
كما أصبح هالاند أول لاعب تحت 23 عاما، يسجل 47 هدفا في الدوريات الخمس الكبرى في موسم واحد منذ ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي، والذي فعلها في عام 2009.
وخلال مسيرته الكروية، وصل هالاند إلى هدفه رقم 200 خلال 236 لقاء خاضه بشكل عام.

 

 

ads

count

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *