اخبار البحرين

«الأهلية» تشجع طلبتها على توظيف التكنولوجيا في ريادة الأعمال

استضافت الجامعة الأهلية محللة البرامج من برنامج “ريادة” لتسريع الأعمال، ولاء عيسى، في حدث خاص بريادة الأعمال التكنولوجية، تحت إشراف الأستاذ المساعد بكلية العلوم الإدارية والمالية د. أمينة الحواج.

وجاء هذا الحدث بالتوافق مع حرص الجامعة الأهلية على صقل المواهب الريادية وتعزيز ثقافة الابتكار والإبداع بين طلبتها، حيث كانت الفعالية تهدف إلى إطلاع الطلبة على ما يقدمه برنامج “ريادة” بالتعاون مع هامبرو بيركس Hambro Perks (HP)، من أجل تسهيل وتسريع عملية تنفيذ الأفكار إلى أعمال، وتزويدهم بالمعرفة والعمل على تطوير شركاتهم الناشئة.

وشجعت د. أمينة الحواج الطلبة للاستفادة من الدعم الشامل والموارد والفرص الإرشادية والتوجيهية التي تقدمها هذه البرامج والمبادرات مثل برنامج “ريادة”، لتحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم.

وأوضحت ولاء عيسى تفاصيل الخدمات التي يشملها برنامج “ريادة” مثل الوصول إلى موجهين ذوي خبرة في مجال ريادة الأعمال، وفرص تمويل وتطوير استراتيجيات تسويقية، وتزويد أصحاب الأعمال بفرق عمل متخصصة وذات كفاءة عالية، إلى جانب تقديم المساعدة في تحسين البيانات المالية والتوقعات التجارية، وتطوير منتجات تنافسية تتوافق مع متطلبات سوق العمل المتغيرة.

كما أتاح الحدث الفرصة للمشاركة في مناقشات تفاعلية وطرح الأسئلة واكتساب رؤى قيمة في مجال ريادة الأعمال التكنولوجية، الأمر الذي ألهم وشجع الطلبة على البدء في تحقيق رغباتهم وطموحاتهم التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *