اخبار البحرين

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية يستقبل مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية

أكد الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية أن ضمان توفير خدمات صحية وطبية متميزة وذات جودة عالية يشكل أحد أبرز اهتمامات الحكومة في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حيث حققت مملكة البحرين العديد من النجاحات في القطاع الصحي والطبي، في ظل ما يتوافر لديها من بنية صحية وطبية متقدمة، وما تتمتع به من كوادر طبية وتمريضية مؤهلة.

جاء ذلك خلال استقباله الدكتور عامر الدرازي رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية وعدد من أعضاء الجمعية، وذلك تعزيزًا للتعاون والتنسيق المشترك بين المستشفيات والجمعية في دعم القطاع الصحي بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، ثمن الدكتور الأنصاري الدور الفعّال والإيجابي الذي تقوم به الجمعية، مشيرًا إلى أن ما تحقق من تقدّم بالقطاع الطبي يأتي نتيجة الدعم الذي يحظى به هذا القطاع الحيوي، والذي تجلت أهميته في نجاح الجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، والإنجازات المشرّفة التي تحقّقت من خلال العمل الجاد والمخلص للطاقات والكوادر الطبية في الوقوف بروح فريق البحرين الواحد وبكلّ عزم وتفانٍ أثناء هذه الجائحة العالمية.

و أشاد بالجهود التي تقوم بها جمعية الأطباء البحرينية في التعبير عن التطلعات المنتمين لها الأطباء، وتوفير الإمكانيات التي تساعدهم على التطوير والتميز، بما يضمن تقديم خدمة صحية وطبية وفق أفضل المعايير العالمية.

وأعرب الأنصاري عن عميق شكره وتقديره لدور الأطباء وجهودهم في تطوير القطاع الطبي والصحي وتنميته ومساعيهم دائماً إلى تحقيق الأهداف المنشودة، متمنياً للجمعية ولمنتسبيها كل التوفيق والنجاح في خدمة القطاع الصحي بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.