اخبار البحرين

الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل تستقبل سفيرة سريلانكا

استقبلت السيدة نوف عبدالرحمن جمشير، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص، في مكتبها بالهيئة، سعادة السيدة ريثيسري ويجيرتني منديس، سفيرة جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية لدى مملكة البحرين.

وهنأت جمشير، السفيرة السيريلانكية بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها في المملكة، معربة عن تمنياتها لها بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها، مؤكدة أهمية الدور الذي تلعبه البعثات الدبلوماسية في التعاون مع الجهات الحكومية لتوعية العمالة الوافدة بحقوقها وواجباتها وبالأنظمة والقوانين التي يجب مراعاتها.

وبحثت جمشير مع السفيرة أوضاع العمالة السيريلانكية بالمملكة، وآفاق التعاون بين الهيئة والسفارة، مؤكدة حرص المملكة على تطوير بيئة العمل بصورة مستمرة للحفاظ على علاقات عمل مستقرة تحفظ حقوق أطراف العمل دون تمييز.

وأطلعت جمشير، السفيرة السريلانكية لدى مملكة البحرين على مستجدات تطوير سوق العمل والمشاريع والأنظمة والمبادرات التي أطلقتها المملكة في مجال الارتقاء ببيئة العمل وصون حقوق جميع أطراف العمل، بما يوفر الحماية للعامل دون الإخلال بحقوق صاحب العمل، ومن بينها نظام تسجيل العمالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.