اخبار البحرين

“الزياني لتأجير السيارات” تسلم أسطولاً جديداً من المركبات لشركة جسميز

شراكة مميزة بين المؤسستين منذ عام 2004

تسعى شركة الزياني للتأجير منذ إنشائها قبل 24 عاماً إلى تعزيز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين. وانطلاقاً من شغفها المستمر بالتميز، تلتزم الشركة بتوسيع شبكتها وتعزيز شراكاتها باستمرار في مختلف القطاعات في المملكة.

وفي هذا السياق، وقّعت شركة الزياني للتأجير مؤخراً اتفاقية تأجير لتسليم أسطول من المركبات لأحد شركائها القدامى في البحرين؛ شركة جسميز، شركة مطاعم الخدمة السريعة البحرينية الرائدة التي تتمتع بحصة سوقية كبيرة في قطاع الخدمات الغذائية في المملكة.

ويأتي التسليم في إطار مساعي شركة الزياني للتأجير للحفاظ على مكانتها الرائدة كواحدة من شركات التأجير الرئيسية في المملكة، وذلك من خلال تزويد كبرى المؤسسات الرائدة في البحرين بمجموعة متنوعة من المركبات وفقاً لمتطلبات أعمالها بهدف دفع عملياتها نحو مزيد من النمو.

وبهذه المناسبة، صرح رضوان طارق، مدير عام شركة الزياني للتأجير، بالقول: “نحن مسرورون بتوقيع اتفاقية التأجير مع شركة جسميز التي تأتي ضمن أهدافنا الإستراتيجية لتوسيع حضورنا في السوق البحريني. وتتمتع شركة الزياني للتأجير وشركة جسميز بعلاقة راسخة منذ عام 2004، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه الرابطة بين مؤسستينا ومواصلة لعب دور إيجابي في رحلة الشركة نحو النجاح.”

من جانبها، قالت فاطمة جيزان، رئيس سلسلة التوريد في شركة جسميز: “يسرنا في شركة جسميز أن نعرب عن رضانا عن الخدمات الاستثنائية التي تقدمها شركة الزياني للتأجير، والتي نسعد بالعمل معها منذ عام 2004. لقد شهدنا علاقة عمل سلسة على مر السنين مع فريق العمل لدى شركة الزياني للتأجير، إلى جانب احترافيتهم العالية واجتهادهم ودعمهم المتميز للعملاء، حيث إن لديهم خبرة واسعة في مجال التأجير، وكان لهم دور فعال في تأمين معدات ومركبات عالية الجودة للمساعدة في تعزيز عملياتنا”.

ومن الجدير بالذكر، بأن شركة الزياني للتأجير قد برزت كواحدة من أكبر شركات تأجير السيارات طويل الأجل في مملكة البحرين منذ تأسيسها في عام 1999، وهي شركة تابعة لشركة استثمارات الزياني، لتوفر لعملائها من الأفراد والشركات والقطاع الحكومي والهيئات والمؤسسات الخاصة الأخرى أسعارًا تنافسية وباقات جذابة لا مثيل لها.

وجميع المركبات التي تقدمها شركة الزياني للتأجير مؤمنة ويتم صيانتها لدى الوكيل بهدف تزويد العميل بأقصى قدر من الثقة والراحة عند استئجار سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.