اخبار البحرين

السلوم يكرّم الطلبة المتفوقين للإعدادية والثانوية من خامسة العاصمة

أقام النائب أحمد السلوم، حفل تكريم للمتفوقين والمتفوقات في المرحلتين الإعدادية والثانوية من أبناء الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة، والذي شهد تكريم 65 طالباً وطالبة بمن فيهم من أصحاب الهمم.

وأكد السلوم، أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد وبناة المستقبل، مشيداً بدور آبائهم وأمهاتهم وبذلهم كل طاقاتهم لتذليل كافة العقبات أمام أبنائهم من أجل أن يوفروا لهم كل سبل النجاح والتفوق في دراستهم.

كما أشاد السلوم بالدور الكبير للمعلمين والمعلمات من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية وتخريج دفعات من الطلبة والطالبات المؤهلين والمسلحين بالعلم، موجهاً الشكر إلى جميع منتسبي وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك، على دورهم الحيوي والهام في إعداد أجيال متميزة قادرة على حمل راية التنمية للبحرين.

وأكد أهمية التنسيق المستمر بين السلطة التشريعية ووزارة التربية والتعليم، من أجل توفير بيئة تعليمية ملائمة ونظام تعليمي متقدم، من خلال ترجمة احتياجات طلابنا إلى تشريعات تتناسب مع المرحلة الحالية وتخلق مجالاً تعليمياً منافساً لأرقى الأنظمة التعليمية على مستوى العالم.

كما ألقت الطالبة زين الغتم كلمة بالنيابة عن المتفوقين أكدت خلالها تطلعهم إلى المزيد من النجاح في مراحلهم التعليمية القادمة حتى يصبحوا عنصراً فاعلاً في المجتمع في مختلف المجالات.

وأشادت بدور المعلمين والمعلمات الذين لم يدخروا جهداً في سبيل إنجاح العملية التعليمية، مثمنةً جهود وزارة التربية والتعليم على دعمها ومساعيها المخلصة للنهوض بالحركة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.