اخبار البحرين

الشيف بوراك يفشل في قلب قدر الطبخ.. هل المرة الأولى؟ (فيديو)

العين الاخبارية

يبدو أن الشيف بوراك لم يتجاوز أزمته الأخيرة مع والده، وفشل على غير عادته في قلب وعاء ورق العنب.

وظهر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير في مقطع فيديو وهو يحاول قلب وعاء ورق العنب، لكنه فشل في محاولته بطريقة غريبة.

واشتهر الشيف التركي بقدرته على قلب الأحجام الكبيرة لقدور الطبخ، لكنه في الفيديو الأخير الذي نشره عبر حسابه على “إنستغرام” لم يستطع ذلك.

وعبّر الشيف بوراك عن خيبته بإنزال رأسه أمام عدد من الحضور، فيما أرجع متابعوه هذا الفشل إلى أزمته الأخيرة مع والده وآثارها على صحته النفسية والجسدية.

وقال آخرون إن حجم القدر كان كبير جدا، ولم يسبق للشيف بوراك أن حمل مثله، لذلك لم يستطع قلبه كالعادة، مستبعدين أن يكون هذا الفشل بسبب حالته النفسية والصحية.

وفي فبراير/شباط 2021، فشل الشيف بوراك في قلب طنجرة طهي كبيرة، ووثق مقطع فيديو فشل محاولته آنذاك، وحظي بتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية أن الشيف بوراك بات على حافة الإفلاس، بعدما أقدم والده على بيع سلسلة مطاعمه في تركيا “CZN Burak” لرجل أعمال دون معرفة ابنه.

وأعلن الشيف التركي أنه أقام دعوى قضائية ضد والده بتهمة الاحتيال والنصب، فيما نفى والده التهم الموجّهة إليه من ابنه، وقال لوسائل إعلام محلية أنه من حقه بيع حقوق ملكية ابنه في مطاعم العائلة.

وكشفت وسائل إعلام تركية أن والد الشيف بوراك يحظى بملكية سلسلة المطاعم الشهيرة منذ نحو 40 عاما، وتمكن من بيعها مقابل 41 مليون دولار أمريكي، فيما ستبدأ جلسات نظر القضية مطلع سبتمبر/أيلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.