اخبار البحرين

«الصحفيين البحرينية» تقيم احتفالاً بمناسبة يوم المرأة البحرينية

تزامنا مع احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، نظمت جمعية الصحفيين البحرينية حفل استقبال للصحفيات والإعلاميات تقديرًا لجهودهن المبذولة في مسيرة الإعلام الوطني ودورهن البارز في رفد مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات.

وبهذه المناسبة رفع الأستاذ عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وإلى صاحبة السمو الملكي قرينة جلالة الملك المعظم رئيس المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأعرب الشايجي عن فخره واعتزازه بالعطاءات المخلصة والمتواصلة التي تقدمها المرأة البحرينية لوطنها في جميع مسارات العمل الوطني، حيث تعيش اليوم في أزهى عصورها بعد القفزات الهائلة التي حققتها مع انطلاق مسيرة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم وتأسيس المجلس الأعلى للمرأة وصولا للمكانة المتقدمة التي تشهدها المرأة البحرينية اليوم وتبوأها المناصب العليا في الدولة ومراكز متقدمة على الصعيد الإقليمي والدولي، وذلك بفضل الثقة التي يوليها جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والجهود المباركة التي تقودها سمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وأشاد الشايجي بجهود المرأة البحرينية في قطاع الصحافة والإعلام وبالكفاءة والاحترافية العالية التي تتمتع بها ما جعلها شريكًا أساسيا في التنمية، مؤكدًا استمرار دعم الجمعية للمرأة البحرينية وتسليط الضوء على إنجازاتها وتقدمها المستمر في مختلف المجالات.

من جانبها أكدت رئيس لجنة المرأة بالجمعية نورة المنصوري بأن المرأة البحرينية أثبتت جدارتها في مجال الإعلام والصحافة بكفاءة عالية وأكدت على دورها المهم في العملية التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة والتي تعتبر المرأة البحرينية جزءًا أصيلا وشريكا مهما وفعالا في رفد مسارات التنمية.

وثمنت المنصوري الدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين في دعم المرأة البحرينية والاحتفاء بمنجزاتها الحضارية الوطنية في مجال الإعلام والصحافة.

بدورهن أعربت الصحفيات والإعلاميات ممن حضرن الاحتفالية عن تقديرهن للدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين البحرينية والاحتفاء بيوم المرأة البحرينية وتقدير جهودها وتشجيعها على مواصلة العطاء، مؤكدين أهمية هذه اللقاءات في توطيد العلاقات في الجسم الصحفي بما يسهم بالارتقاء بالمنظومة الإعلامية بمملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.