اخبار البحرين

الظاعن: السلام ركيزة أساسية لتحقيق الأهداف العالمية

أكدت سعادة النائب الدكتورة مريم الظاعن أن أسس ومبادئ السلام والتعايش تعتبر ركيزة أساسية في مملكة البحرين، والتي تأتي ترجمة لرؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، حفظه الله ورعاه، مما عزز من مكانة مملكة البحرين عالميًا.

وقالت في تصريح بمناسبة اليوم الدولي للسلام، والذي يأتي هذا العام تحت شعار: “العمل من أجل السلام: طموحنا لتحقيق الأهداف العالمية” إن تاريخ البحرين وحاضرها يجسدان الواقع والنهج السلمي، وأن كل من يعيش على هذه الأرض يستشعر الأمن والتعايش في أبهى صوره، ولطالما كان ذلك محفزًا للتنمية والازدهار، مشيرة إلى أن السلام والأمن ركائز لتحقيق الأهداف العالمية.

ونوهت الظاعن بالجهود التي تقوم بها الحكومة الموقرة لترسيخ أطر ومبادئ السلام والدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وحرصه على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال نهج السلام والتعاون.

وقالت إن السلطة التشريعية، حريصة على دعم كافة المنجزات التي تصب في إطار السلام، من منطلق إيمانها بانعكاس ذلك على المواطن والوطن، مشيدة بكافة الجهود المبذولة في سبيل نشر قيم وثقافة السلام وتعزيزها خاصة في ظل التحديات التي يشهدها العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.