اخبار البحرين

القائد يطَّلع على حلول الشركة التقنية والأمنية

اجتمع السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية مع السيد ميرزا أسرار الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة (CTM360) ، والمتخصصة في مجال الأمن السيبراني وذلك خلال زيارته لمقر الشركة، بهدف التعرف على الخدمات والأنظمة المتطورة والمبتكرة التي توفرها ومجالات الاستفادة من خبراتها الممتدة على سنوات طويلة لتعزيز الجوانب الأمنية في أنظمة العمل الحكومي.

واستهل القائد الاجتماع بتهنئة السيد ميرزا بمناسبة حصول الشركة على جائزة (الريادة التكنولوجية للحماية من المخاطر الرقمية) في مجال الأمن السيبراني من (فروست أند سوليفان The Frost & Sullivan) معربًا عن خالص تمنياته للشركة ولجميع القائمين عليها دوام النجاح والتقدم وحصد المزيد من التألق في مختلف المحافل الإقليمية والدولية..

وأشاد الرئيس التنفيذي القائد بشركة (CTM360)، والتي شهدت ازدهارًا ونموًا مستمرًا وتوسعا داخل وخارج المملكة ولاسيما الحلول التقنية والأمنية التي تطوّرها من خلال كوادر الشركة، وذلك بفضل البيئة الداعمة التي توفرها مملكة البحرين لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، والتي أسهمت في استقطاب المستثمرين والشركات العالمية وتشجيعهم على تأسيس شركاتهم في البحرين، ومنحهم ومميزات على صعيد جاهزية البنية التقنية، والقرارات والتشريعات الداعمة لاستثمار التقنيات في مختلف المجالات وغيرها.

كما أكد القائد بأن الهيئة وفي إطار التزامها بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، فقد حرصت دائما على تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، إيمانا منها بأثر هذا التعاون في تطوير العمل الحكومي، وخلق المزيد من فرص العمل للباحثين عن عمل في المملكة، مثمنا في هذا الجانب اهتمام شركة (CTM360) بالشباب البحريني المتخصص في مجال تقنية المعلومات، وحرصها على توظيف مجموعة من هذه الكفاءات في أقسامها. كما لفت إلى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص على مستوى دعم وتطوير عمليات التحول الرقمي، والتي تسهم بدورها في توفير خدمات ذات جودة عالية للمواطنين والمقيمين وتخلق لهم حياة أفضل.

وجدد السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في ختام الاجتماع الإشادة بخدمات الشركة ونظامها المتطور والمتقدم والذي توفره لتعزيز حماية أنظمة المؤسسات المختلفة من الهجمات السيبرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *