اخبار البحرين

المؤيد يبحث مع وزير الشباب المغربي التعاون المشترك

عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع سعادة السيد محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل بالمملكة المغربية الشقيقة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بحضور سعادة السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بنظيره المغربي مشيدا بتميز العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، وما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين من تطور وتقدم على مختلف الأصعدة.

من جانبه، أعرب وزير الشباب والثقافة والتواصل المغربي عن حرص بلاده على تطوير التعاون مع مملكة البحرين بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء قدم سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة شرحا عن أهم المبادرات والبرامج التي تقدمها مملكة البحرين للقطاع الشبابي وأبرز الإنجازات التي حققها شبابها في مختلف المجالات، كما قدم وزير الشباب والثقافة والتواصل شرحا عن مبادرات المملكة المغربية تجاه الشباب والبرامج لتمكينهم.

وبحث سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع نظيره المغربي خلال اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الشبابي وتبادل الخبرات والتجارب والسبل الكفيلة بتأطير التعاون المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.