اخبار البحرين

المجلس الأعلى للبيئة يوقع اطار تعاون مع شركة فولاذ القابضة في مجال استزراع أشجار القرم والمحافظة عليها 

وقع المجلس الأعلى للبيئة اطار عمل تعاون مع شركة فولاذ القابضة تختص في العمل على استزراع أشجار القرم والمحافظة عليها، تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة.

وقد وقع الاتفاقية كلً من الأستاذة آمنة حمد الرميحي القائم بأعمال مدير إدارة الاتصال والتوعية البيئية بالمجلس الأعلى للبيئة، والسيد بدر علي التميمي المدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية بشركة فولاذ القابضة.

واوضح المجلس الأعلى للبيئة أن اطار التعاون يأتي في ظل الرؤية والأهداف البيئية التي يتبناها في سبيل حماية البيئة والمحافظة على مواردها الحية وتنميتها للأجيال القادمة، مؤكدًا المجلس حرصه على زيادة المساحات الخضراء ومضاعفة أشجار القرم من خلال التعاون مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

من جانبها أكدت شركة فولاذ القابضة، على أهمية التعاون مع المجلس الأعلى للبيئة استمرارًا للمساهمة في التعاون بمختلف المشاريع البيئية الرامية بشكل أساسي إلى تحسين البيئة وزيادة الوعي البيئي في مملكة البحرين، وهو ما يُعد جزءًا من استراتيجية الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) والذي يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة، الى جانب العديد من المشاريع البيئية التي أنجزتها خلال العقود السابقة.

ونصت بنود إطار التعاون على أن تتكفل شركة فولاذ القابضة بالمساهمة في رعاية المشاريع البيئية التي ينفذها المجلس الأعلى للبيئة، وعلى وجه الخصوص مشاريع مشاتل نبات القرم، فيما يتكفل المجلس الأعلى للبيئة باللإشراف على العمليات الفنية المترافقة مع عمليات استزراع شتلات نبات القرم المنتجة.

وأعرب المجلس الأعلى للبيئة عن اعتزازه بالجهود التي تقوم بها شركة فولاذ القابضة في سبيل الحفاظ على البيئة، ودعم المشاريع البيئية التي تعزز من جهود مملكة البحرين في مواجهة آثار تغير المناخ والتكيف معها، مقدرًا المجلس للشركة هذا التعاون والذي يأتي تعزيزًا للعمل والتنسيق المتكامل من اجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.