اخر الاخبار

صراخ جنود النخبة الإسرائيليين أثناء هجوم القسام على منزل تحصنوا به (فيديو) وطن

وطن نشرت “القناة 11” الإسرائيلية فيديو جديد من معارك بيت حانون في غزة، أظهر إصابات خطرة في صفوف الاحتلال، فيما يواصل الجيش الإسرائيلي حربه الوحشية على القطاع الفلسطيني لليوم الـ 87 على التوالي.

وأظهر المقطع الذي تداوله رواد منصات التواصل قوة إسرائيلية خاصة وسط صراخهم، أثناء هجوم مقاتلي القسام على البيت الذي كانوا يتحصنون به.

#شاهد | توثيق نشره الاحتلال .. صراخ و عويل و جرحى على الأرض من جنود الاحتلال أثناء الاشتباكات مع #القسام في #بيت_حانون شمال قطاع #غزة.#حي_علي_الجهاد #البحر_الاحمر #اليمن #تل_ابيب #فلسطين_قضيتي #تركي_الفيصل #شهداء_علي_طريق_القدس #عام_جديد_2024 #ضربه_القرن #محمد_صلاح pic.twitter.com/NkrhXzgBQn

— وطن. يغرد خارج السرب (@watanserb_news) January 1, 2024

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ87، كثفت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملياتها في حي التفاح ومخيم البريج وسط قطاع غزة وفي خان يونس جنوباً.

واستهدفت فصائل المقاومة الفلسطينية آليات ونصب كمائن لجنود الاحتلال وتفجير فوهتي نفقين بقوات إسرائيلية.

خسائر جديدة للاحتلال في غزة

وأعلنت القسام استهداف 26 آلية إسرائيلية في حيي الدرج والتفاح بمدينة غزة، خلال الـ48 ساعة الماضية، وقالت الكتائب في بيان: “تمكن مقاتلونا خلال الـ48 ساعة الماضية، من استهداف 26 آلية صهيونية متوغلة، في حيي الدرج والتفاح بمدينة غزة”.

وتبنت الفصائل المقاومة قبل ذلك استهدافها آليات وجنود إسرائيليين أوقعتهم بين “قتيل وجريح”، في حي التفاح (شمال) ومخيم البريج (وسط) وخان يونس جنوبي قطاع غزة. حسبما نقلته الأناضول.

اعترافات بتعقيدات الحرب.. الاحتلال يسحب 5 ألوية من غزة على وقْع خسائر مدوية أمام المقاومة

وهاجمت المقاومة تجمعا لآليات إسرائيلية شرق حي التفاح “بقذائف التاندوم والعبوات المضادة للأفراد، ما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وفق بيانات سابقة.

وتحدثت القسام أيضاً عن السيطرة على طائرة مسيرة إسرائيلية كانت في مهمة استخبارية، فيما أفادت فصائل المقاومة الفلسطينية بأنها استهدفت الجيش الإسرائيلي في هجمات مختلفة بقطاع غزة.

بيانات عن تطورات المعارك في غزة

وقالت المقاومة الفلسطينية إن مقاتلي القسام “سيطروا على طائرة مسيرة صهيونية كانت في مهمة استخباراتية للعدو في (بلدة) بيت حانون شمال قطاع غزة”.

وفي بيان آخر، أوضحت “سرايا القدس” أنها قصفت “بصواريخ بدر 1، تجمعا لجنود وآليات الاحتلال الصهيوني في منطقة التقدم شرق مخيم البريج”.

ونقلت وكالة الأناضول أيضاً بياناً لكتائب المقاومة الوطنية الجناح المسلح للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أكد أن الفلسطينيين “خاضوا اشتباكات عنيفة” في محور وسط خان يونس وأطلقوا قذيفة “آر بي جي” تجاه آلية إسرائيلية وحققوا فيها “إصابة مباشرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *