اخبار البحرين

النائب الظاعن يهنئ بيوم المرأة البحرينية وينوه بالإنجازات غير المسبوقة التي تحققت لها

تقدم النائب عبدالله الظاعن بأطيب التهاني وأخلص التبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيس المجلس الأعلى للمرأة، وللمرأة البحرينية بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.

وأعرب عن تقديره العميق واحترامه الشديد للمرأة البحرينية ودورها الرائد في تطور المجتمع والمساهمة في جميع المجالات، مؤكداً أن يوم المرأة البحرينية يمثل فرصة للاحتفال بإنجازات المرأة وتكريم إسهاماتها الهامة في بناء الوطن.

وأضاف الظاعن تعتبر المرأة البحرينية قوة حقيقية ومحرك للتغيير في المجتمع وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت لها بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ودعم صاحب السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها والدور المتميز للمجلس الأعلى للمرأة حيث تشغل المرأة البحرينية الآن مناصب رفيعة المستوى في الحكومة والقطاع الخاص، وتلعب دورًا مهمًا في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية.

وتتمتع المرأة البحرينية بالحقوق والفرص المتساوية، كما أنها تحظى بدعم قوي من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه والمجتمع في تحقيق طموحاتها وتحقيق إمكاناتها الكاملة.

وأكد الظاعن إن التزام المرأة البحرينية بالتعليم والتطور المهني والمشاركة السياسية يعكس تطور المجتمع البحريني نحو المساواة والتقدم في بيئة تشجعها على التفوق والتميز في جميع المجالات.

وتوجه بالتهنئة والامتنان لكل امرأة بحرينية تسهم في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم، مشيراً إلى أن إنجازاتهن وإلهامهن يعززان روح المساواة والتعاون في البحرين، وتعكس قدرة المرأة على تحقيق التحديات والنجاح في كل الميادين. وجدد الظاعن دعمه لحقوق المرأة والعمل على إزالة أية عقبات تواجهها في تحقيق طموحاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.