اخبار البحرين

النائب فاطمة عباس القطري تشيد بالتعديل الوزاري الجديد لصالح تطوير العمل الحكومي

أشادت النائب فاطمة عباس القطري بالمرسوم الملكي الصادر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بشأن التعديل الوزاري الذي عكس التطلعات المستنيرة التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في ضخ طاقات جديدة في مجلس الوزراء واستثمارها في صالح تطوير العمل الحكومي.

وأشارت النائب القطري إلى ما عكسته هذه التطلعات من رؤية حكيمة ونظرة ثاقبة لسموه نحو إعطاء الفرصة للمزيد من الكفاءات الوطنية لمواصلة العطاء والخروج بحلول جديدة قادرة على معالجة الكثير من التحديات الراهنة والمستقبلية وتحقق الأهداف التنموية.

وأكدت القطري أن المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، استطاع أن يحقق قفزات متلاحقة غير مسبوقة على جميع المستويات، ومثمنة الإسهامات الوطنية الخالدة للأمير الراحل المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (طيب الله ثراه) وبصماته المشهودة فيما تحقق من منجزات وطنية محليا وعالميا.

ولفتت النائب فاطمة القطري إلى الدور الأبرز لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 وما حملته من مبادئ وأكدت عليه من مبادرات متقدمة تخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة، منوهة بجهود الوزراء الذين ساهموا في حقيق الكثير من المنجزات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.