اخبار البحرين

«بنك الخليج الدولي – السعودية» يحصد جائزتين محليتين

خلال القمة السعودية السنوية العاشرة للتمويل التجاري

أعلن بنك الخليج الدولي في المملكة العربية السعودية (بنك الخليج الدولي السعودية) عن فوزه بجائزتين خلال حفل توزيع الجوائز والذي تم تنظيمه من قبل القمة السعودية السنوية للتمويل التجاري في نسختها العاشرة، والتي عقدت في الرياض خلال الفترة 1415 نوفمبر 2022م.

وقد حصد بنك الخليج الدولي السعودية على جائزتين للعام 2022، حيث فاز بجائزة “أفضل بنك في تمويل سلسلة التوريد في السعودية” و”أفضل فريق للمعاملات المصرفية في السعودية”. وتحتفي جوائز القمة السعودية برواد الابتكار وأصحاب الرؤى المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية.

وشارك في القمة التي تعتبر الملتقى الرائد في قطاع تمويل التجارة في المملكة، أكثر من 350 من المتخصصين في القطاع المصرفي حيث ناقشوا على مدار يومين دعم رؤية المملكة لتعزيز وتطوير وتنمية الصادرات، وإنجازات المملكة في التجارة الخارجية والاستثمار من خلال الترويج للصادرات غير النفطية في أسواق جديدة، وتحسين كفاءة البيئة التجارية، وتعزيز مكانتها كمركز أعمال في المنطقة والعالم.

وتعليقاً على ذلك، قال الأستاذ عبد العزيز الحليسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: “يسعدنا استمرار بنك الخليج الدولي السعودية في الاضطلاع بدور رائد في قطاع تمويل التجارة في المملكة. ونحرص على دعم عملائنا في هذا القطاع، من خلال توفير منتجات تمويل التجارة المبتكرة بما فيها الحلول الرقمية، التي تستمر في مساعدة عملائنا على إجراء معاملاتهم بطريقة أكثر كفاءة وأقل تكلفة. كما أن فوز بنك الخليج الدولي السعودية بهاتين الجائزتين شهادة على جهودنا التي تؤتي ثمارها بشكل مستمر، ونحن سعداء للغاية بهذا التكريم خلال القمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.