اخبار البحرين

تتبع أثر المخالطين.. 5 أشخاص ينقلون “كورونا” إلى 37 حالة

كشفت آلية تتبع المخالطين الصادرة عن وزارة الصحة، عن تسبب مواطن ومواطنة في نقل كورونا إلى 13 حالة قائمة، فيما تسبب 3 وافدين بعدوى 24 حالة.

وكشف الآلية، عن تسبب وافد يبلغ من العمر 41 عاماً، تم تأكيد إصابته خلال الفحص العشوائي، عن 10 حالات قائمة، وتشمل الحالات زملاء العمل الذين يتشاركون نفس السكن، فيما كشفت عن تسبب وافد يبلغ من العمر 29 عاماً، تم تأكيد إصابته خلال الفحص العشوائي، بإصابة 7 أشخاص، وتشمل الحالات زملاء العمل الذين يتشاركون السكن في 3 مواقع مختلفة.

وكشفت آلية تتبع المخالطين لمواطن يبلغ من العمر 63 عاماً، تم تأكيد إصابته بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، عن نقل الفيروس لـ 6 حالات قائمة من أسرة واحدة، وتشمل الحالات الزوجة والأطفال والأحفاد.

كما كشفت، أن وافداً يبلغ من العمر 41 عاماً، تم تأكيد إصابته بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، نقل العدوى إلى 7 حالات قائمة، وتشمل الحالات زملاء العمل الذين يتشاركون السكن في 4 مواقع مختلفة.

وكشفت الآلية، عن مواطنة تبلغ من العمر 19 عاماً، تم تأكيد إصابتها بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها، عن نقلها الفيروس إلى 7 حالات قائمة من أسرتين مختلفتين، وتشمل الحالات الإخوان والأخوات وأبناء الإخوة والأخوات والأقارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *