اخبار البحرين

“تمكين شباب القادسية” ينظم فعالية احتفالاً باليوم الوطني السعودي

نظم مركز تمكين شباب القادسية، احتفالاً باليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، برعاية رئيس المركز يوسف جراح الدوسري، وسط تفاعل وحضور واسعين، وذلك بمشاركة منتسبي المركز وعدد من المدعوين والجمهور.

كما شارك في الاحتفالية، عدد كبير من الأسر المنتجة والأطفال متوشحين اللون الأخضر، حاملين عبارات “هي لنا دار”، تعبيراً عن حبهم الكبير للشقيقة الكبرى. كما تخلل الحفل فعاليات وعروضاً ترفيهية وأنشطة تفاعلية وتراثية إلى تخصيص زاوية للأعمال الحرفية، إضافةً إلى العروض الفنية الرياضية القتالية بقيادة لاعب منتخب البحرين الملاكم أحمد جاسم وفريق العمل.

وضمت الفعاليات، منصات تفاعلية من بعض الفنون الشعبية للاحتفاء بتراث المملكة من خلال العروض الأدائية الوطنية، إضافة إلى إلقاء الشعر والكلمات الوطنية.

وأشاد يوسف الدوسري، بجهود فريق العمل الذين ساهموا في إخراج الفعالية بأبهى صورها، معرباً عن اعتزازه بأدائهم المتميز، وهو أمر محل تقدير من كافة أفراد المجتمع.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب القادسية يوسف أحمد بهزاد، أن هذا الأداء المتميز والعمل التطوعي يعكس ما يتمتع به الجميع من إحساس بالمسؤولية الوطنية.

إلى ذلك، أكد رئيس الأنشطة الرياضة بمركز تمكين شباب القادسية محمد سالم محمد أهمية استمرار الجهود المبذولة لتطوير المركز ومواكبة التوسع والأنشطة التدريبية والبرامج الهادفة التي تخدم الشباب والمجتمع والوطن تحت راية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.