اخبار البحرين

“تمكين” يقدم ندوة تعريفية حول برامج الدعم في التوظيف

استضاف مكتب النائب جلال كاظم ندوة تعريفية قدمها فريق من تمكين حول الخدمات التي يقدمها “تمكين” من خلال برامج الدعم للأفراد المتمثلة في التوظيف والتطور الوظيفي.

وخلال الندوة قدم الفريق موجزا عن مؤسسة تمكين والهدف الذي أطلقت من أجله في العام 2006م والمتمثل في جعل القطاع الخاص المحرك الأساسي للنمو الاقتصادي المستدام، وجعل المواطن البحريني الخيار الأمثل في سوق العمل، كما قدم الفريق عرضا مفصلا عن خدمات الدعم التي تقدمها مؤسسة تمكين للأفراد والتي تستهدف دعم توظيف الكفاءات البحرينية، ودعم التطور الوظيفي للكفاءات المحلية لزيادة تنافسيتهم في سوق العمل.

من جانبه أشاد النائب جلال كاظم بالدور الذي تلعبه تمكين في دعم المواطنين وتطويرهم لجعلهم الاخيار الأول والأمثل في سوق العمل، مشددا على ضرورة أن يتم تطوير المنظومة التي تعمل بها لضمان تنمية الاقتصاد الوطني من خلال القطاع الخاص والارتقاء بأداء المؤسسة، مشيرا الى أهمية التشريعات والقوانين في جعل القطاع الخاص بيئة جاذبة ومستقطبة للكفاءات البحرينية.

وأعرب عن بالغ شكره للرئيس التنفيذي لتمكين مها مفيز ولكافة المسؤولين والموظفين في المؤسسة على سرعة الاستجابة لطلب عقد الندوة التعريفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.