اخبار البحرين

ديار المحرق تستعرض مخططها الرئيسي رقميًا وتطرح أحدث مشاريعها العقارية

استعرضت شركة ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، أحدث المشاريع ضمن مخططها الرئيسي وذلك خلال مشاركتها بمعرض “سيتي سكيب” العقاري الذي تستضيفه المملكة لأول مرة على أرضها في الفترة الممتدة من 22 وحتى 24 من نوفمبر الجاري، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء.

ويعد معرض “سيتي سكيب” العقاري فرصة استثنائية ومثالية لاستعراض أبرز جهود وخطط ديار المحرق، والتعريف بأحدث المشاريع الرئيسية، بما في ذلك النماذج الجديدة للمرحلة الثالثة من فلل النسيم ، إضافة إلى عرض طقم المجوهرات الذي تم إصداره بشكل حصري تزامنًا مع يوم المرأة وانطلاقة هذا الحدث العقاري الهام. كما تم تزويد الجناح بشاشة تفاعلية “LED” كبيرة الحجم لإبراز أهم معالم ومشاريع المدينة، وذلك بهدف تعزيز تجربة زوار الجناح ومنحهم رؤية متكاملة لمفهوم ديار كمدينة نموذجية وعصرية ومستدامة.

وقد كشفت ديار المحرق خلال المعرض عن النموذج الجديد من فلل “أصيل النسايم” و”ليل النسايم” ضمن مشروع النسيم السكني وذلك بتصاميمه الجديدة، والتي تم تشييدها بمعايير تصميم وبناء هندسية عالية تنسجم مع مستوى الجودة المعتمد في ديار المحرق، وبذلك أصبح يحتوي مشروع النسيم على 6 نماذج من الفلل، وهي فلل “ضحى النسايم” و “صباح النسايم” و”أصيل النسايم” و”ليل النسايم” و”أصيل النسايم 2″ و”ليل النسايم 2″. كما تم استعراض مساحات الفلل ومزاياها وأسعارهاو طرحها للبيع، ويُشار إلى أن كافة هذه النماذج تتميز بخصائص مغايرة وبنمط استثنائي متفرد وأجواء مريحة.

وشهد اليوم الأول من المعرض عرض طقم المجوهرات الحصري والفريد من نوعه، الذي جاء إصداره بشراكة جمعت بين ديار المحرق ولآلئ آل محمود، محل المجوهرات الرائد في تصاميم اللؤلؤ البحريني. وهو طقم أنثوي فاخر وفريد من نوعه مستوحى من المعالم المعمارية والهندسية التي يتسم بها مشروع “النسيم” بشكل خاص وديار المحرق بشكل عام، مؤلف من قلادة وخاتم وأقراط مصنوعة من أجود أنواع اللؤلؤ البحريني والذهب، ومرصع بقطع من الألماس. ويأتي إصداره تزامنًا مع يوم المرأة واحتفاءً بها. وهو عرض حصري للنساء اللواتي يستكملن إجراءات التملك لأحد فلل مشروع “النسيم” السكني في المعرض.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق” قائلاً: “نثمن هذه المنصة البارزة والرعاية الكريمة التي يحظى بها المعرض من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء. وإنه لشرف كبير لنا بأن نشارك في هذا الحدث العقاري الأكبر والأرقى على مستوى الشرق الأوسط، ولا يسعنا التعبير عن مدى امتناننا لسموه نظير جهوده الجبارة وتوجيهاته السامية التي أثمرت في تأسيس بنية تحتية مؤهلة لاستقطاب أكبر المعارض العقارية وجعل البحرين بيئة جاذبة للمستثمرين لإقامة مختلف المشاريع العقارية، بما يسهم في تعزيز تنافسية المملكة في القطاع العقاري عالميًا ودفع عجلة النمو الاقتصادي الوطني.”

ويُعد (سيتي سكيب) أحد أعرق وأبرز المعارض للاستثمار والتطوير والتواصل العقاري، ومنصة مثالية لربط المطورين والمهندسين المعماريين والمصممين ومقدمي الخدمات بالإضافة إلى الهيئات الحكومية والجمعيات الصناعية، للتواصل واستكشاف الفرص وتعزيز قطاع العقارات المزدهر في البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.