اخبار البحرين

د. الديري يشيد بمشاركة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية في جايتكس 22

عبر رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية د. عبدالحسن الديري عن بالغ فخره واعتزازه بمشاركة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية ولاسيما الناشئة منها في معرض جايتكس الدولي 2022.

وقال أن عددًا من هذه المؤسسات وقعت اتفاقيات عَمل مع بعض الشركات العالمية.

وأوضح أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات يبعث على السرور والتفاؤل بنجاح هذه المؤسسات البحرينية ولحاقها بركب التطور والمشاركة العالمية الفاعلة إضافة إلى الاستفادة من الخبرات العالمية والتي هي من أهم ثمار المشاركة في هذا المحفل الدولي.

ولفت إلى أن مشاركة المؤسسات البحرينية الصغيرة والمتوسطة قد شكل حضوراً لافتاً ساهم في نجاح مشاركة الجناح البحريني في هذا المعرض الدولي في دورته الـ 42 والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي في إمارة دبي في الفترة 10 15 أكتوبر الجاري برعاية كريمة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي زار المعرض وأطلع على الفعاليات المصاحبة.

ودعا د. الديري المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي لم يحالفها الحظ ضرورة العمل والإعداد للمشاركة خلال العام القادم متمنياً النجاح والتوفيق لرواد الاعمال والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

وقال أن الدعم الحكومي البحريني عبر صندوق العمل تمكين والجهات الأخرى ساهم في نجاح مشاركة المؤسسات البحرينية في جايتكس 22، مبيناً أن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحقق فوائد كبيرة من خلال مشاركتها في المحافل الدولية والتي تمكنهم من المساهمة بفاعلية في النهضة الاقتصادية الشاملة لمملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه والجهود المبذولة من الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر ودعم جميع الجهات الفاعلة الحكومية وغير الحكومية ولاسيما خلال فترة التعافي الاقتصادي الذي تخطوه المملكة بنجاح نحو بلوغ الازدهار الاقتصادي المنشود.

وفي ختام تصريحه تقدم د. الديري بجزيل الشكر للمؤسسات المشاركة في المعرض هذا العام، معرباً عن شكره للقائمين على تنظيم هذا المعرض الدولي الهام من دولة الامارات العربية المتحدة والذي يعد مفخرة لدول مجلس التعاون الخليجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.