اخبار البحرين

د. شهدا يؤكد: جاهزية تامة لعقد “مؤتمر البحرين لتنظيم المهن والخدمات الصحية”

أكد عضو اللجنة التنفيذية لـ “مؤتمر البحرين لتنظيم المهن والخدمات الصحية” الدكتور أحمد شهدا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لعقد هذا المؤتمر المزمع إقامته تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، خلال الفترة من 29 سبتمبر الى 1 أكتوبر 2022 بفندق كراون بلازا بالمنامة.

وأعرب د. شهدا عن شكره للدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية على متابعتها الحثيثة لمجريات تنظيم هذا المؤتمر والتأكد من الجاهزية التامة لإقامته وتحقيق الأهداف المنشودة منه، منوها في الإطار ذاته بجهود رئيسة قسم الأبحاث السريرية ولجنة التعليم والتطوير المهني المستمر بالهيئة ورئيسة اللجنتين العلمية والتنظيمية للمؤتمر الدكتورة ازدهار نصيب.

وأشار إلى أن اللجنة التنفيذية لـ “مؤتمر البحرين لتنظيم المهن والخدمات الصحية”؛ والتي تضم إلى جانبه كل من سعادة الدكتورة الجلاهمة والدكتورة نصيب؛ على تواصل دائم مع باقي اللجان والمنظمين وتقديم كل التسهيلات اللازمة لضمان نجاح هذا المؤتمر الذي يعتبر واحدا من أكبر وأشمل المؤتمرات الصحية والطبية في مملكة البحرين.

ودعا د. شهدا جميع أصحاب المصلحة من المشتغلين في القطاع الصحي العام والخاص في مملكة البحرين للمشاركة في هذا المؤتمر والتفاعل مع ما يتم طرحه من محاور وأفكار تهدف إلى الارتقاء بالخدمات الصحية والطبية وتحسين جودتها وتقديم مرئياتهم واقتراحاتهم في هذا الإطار.

وأكد بشكل خاص أهمية المعرض المقام على هامش المؤتمر، والمرتقب أن يشارك فيه عدد كبير من مقدمي خدمات ومنتجات الرعاية الصحية في مملكة البحرين والخليج العربي، بما فيهم المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة، وشركات الأجهزة الطبية، وشركات التنظيم والتعقيم، المستشفيات، وشركات التأمين، وشركات الأدوية، وغيرها.

يشار إلى أن مؤتمر “البحرين لتنظيم المهن والخدمات الصحية” من تنظيم مركز “بي دي إيه للفعاليات الطبية والتدريبية” ودعم من الجهات الصحية الحكومية، والقطاع الخاص وعدد من الجمعيات المهنية ذات صلة بالقطاع الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.