اخبار البحرين

رئيس الاتحاد العربي للثقافة: البحرين سباقة في تكريم الرواد والقدامى

أعرب عن تقديره لجهود صالح بن هندي بمناسبة مؤتمر الرياضة العربية بين الواقع والطموح

أعرب الاستاذ أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة عن شكره وتقديره إلى السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة على الجهود البارزة التي بذلها في إخراج المؤتمر العلمي العربي الدولي الأول “الرياضة العربية بين الواقع والطموح” بأفضل صورة تنظيمية مما يؤكد الدور البارز للجمعية البحرينية للرواد الرياضيين في احتضان الفعاليات الكبرى.

وألقى أشرف محمود كلمة نيابة عن الوفود العربية المشاركة في المؤتمر وذلك خلال احتفاء صالح بن عيسى بن هندي المناعي بالوفود العربية في حفل العشاء على شرف الوفود المشاركة في المؤتمر.

وأكد أشرف محمود على عمق العلاقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في ظل التعاون المشترك عبر مختلف المجالات بين البلدين الشقيقين وترجمة تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المعظم حفظه الله ورعاه وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأعرب أشرف محمود عن بالغ امتنانه والثناء على جهود السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي في تعزيز العمل العربي المشترك ودفع مسيرتها نحو أهدافها السامية واستغلال الأحداث الرياضية الكبرى في مواصلة تقوية العلاقات بين مملكة البحرين وكافة الدول العربية، مؤكداً أن مساعي سعادته المخلصة تفتح آفاق جديدة للتعاون العربي المستمر بين كافة الدول.

وأكد أشرف محمود أن النجاح الكبير الذي شهده المؤتمر العلمي العربي الدولي الأول “الرياضة العربية بين الواقع والطموح” يؤكد الامكانيات العالية التي تمتلكها مملكة البحرين في احتضان المؤتمرات الكبرى والمساهمة في مواصلة ارتقاء الرياضة العربية في مختلف فروعها، مبينا إلى أن مملكة البحرين سباقة في احتضان الفعاليات والتي تبرهن بأن الكوادر العربية لها مكانتها الخاصة في العالم.

واستذكر أشرف محمود مع السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي العديد من الذكريات الجميلة التي ربطتهما في السنوات الماضية.

وقدم أشرف محمود والوفود العربية هدية تذكارية إلى السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي بمناسبة ختام المؤتمر الذي سجل نجاحا بارزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.