اخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستقبل الأمين العام لـمجلس حكماء المسلمين

استقبل معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية اليوم في مكتبه سعادة المستشار محمد عبدالسلام الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين أمين عام اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.

وأعرب معاليه عن تقديره للجهود التي بذلها سعادته ومجلس حكماء المسلمين في المشاركة في تنظيم ملتقى البحرين للحوار (الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني) الذي أقيم تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه يومي 3 و4 نوفمبر الماضي بمشاركة فضيلة شيخ الأزهر الشريف وقداسة بابا الفاتيكان، مشيدًا معاليه بالنتائج الطيبة للتعاون المثمر بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومجلس حكماء المسلمين في خدمة القضايا المشتركة.

ومن جانبه، نقل المستشار عبدالسلام إلى معاليه تحيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، وتقدير فضيلته العميق لمملكة البحرين قيادةً وشعبًا، وتمنياته للجميع بدوام الخير والرفعة والازدهار.

كما هنَّأ بالنجاح الكبير الذي حققه ملتقى البحرين للحوار، مشيدًا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة في التنظيم والمتابعة لإنجاح هذا الحدث العالمي الكبير.

وبحث الجانبان عددًا من الموضوعات والمشروعات في إطار تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الوطيدة بين المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومجلس حكماء المسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.