اخبار البحرين

سفريات كانو تحصد جائزتي “أفضل شركة إدارة سفر” و”أفضل منظم رحلات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”

أعلنت سفريات كانو، أول وكالة سفريات تحصل على عضوية اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) في دول مجلس التعاون الخليجي والقوة البارزة في قطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط، عن فوزها مؤخرًا بجائزتين مرموقتين في النسخة الخامسة من جوائز السفر العربية، وذلك عن فئتي “أفضل شركة إدارة سفر الشرق الأوسط” و”أفضل منظم رحلات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الشرق الأوسط” للعام 2022، حيث تم تقديم الجوائز في احتفالية خاصة أقيمت في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان في منطقة القرهود بدبي في تاريخ 16 نوفمبر2022، وسط حضور خبراء قطاع السفر والضيافة في المنطقة والمستثمرون والمتخصصون في السفر الذين ساهموا في ازدهار القطاع.

هذا وتسلط النسخة الخامسة من جوائز السفر العربية الضوء على قادة القطاع الذين أحدثوا فرقًا وأظهروا مرونة في قطاع السياحة والضيافة، حيث تكرم الجوائز اللاعبين الرئيسيين في الوقت الذي تعيد فيه العلامات التجارية العالمية الرائدة تحديد الطريق للمضي قدمًا في مرحلة ما بعد الجائحة إلى مرحلة جديدة لهذا القطاع. ويأتي تكريم سفريات كانو خلال جوائز السفر العربية هذا العام بمثابة شهادة على الأداء الاستثنائي الذي أظهرته الوكالة والتزامها على مر السنين، لا سيما أنه يأتي من منصة تتبنى مراحل مختلفة في تحديد الفائزين المؤهلين في منطقة الشرق الأوسط.

يشار إلى أن سفريات كانو قد كشفت الشهر الماضي عن مبادراتها الإستراتيجية الرئيسية (20232027) وخارطة الطريق المستقبلية للشركة التي تعتمد على خطة رقمية قوية لنشر أحدث التقنيات، واستخدام مراكز الاتصال السحابية، وتمكين البيع بالتجزئة الذكي لتزويد العملاء بمنصة سفر من الجيل التالي مصممة لتناسب احتياجاتهم المختلفة. وتسلط هذه الجوائز الضوء على مدى فعالية هذه الاستثمارات في تعزيز موقف الشركة وتوفير تجربة ممتعة للمستهلكين.

وبهذه المناسبة ، صرح السيد فهد فوزي كانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة كانو في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلًا: “إن الفوز بهاتين الجائزتين يعد شرفًا كبيرًا ومدعاة للفخر. لقد واجهت سفريات كانو منافسة شديدة من قبل شركات إدارة السفر المرموقة الأخرى في المنطقة، ويأتي الفوز بهذه الجوائز بمثابة اعتراف بعملنا المتميز والتزام جميع موظفينا، إضافة إلى حلولنا المبتكرة وتقديمنا لخدمة مخصصة لكل عميل من عملائنا الكرام. كما تسلط هذه الجوائز الضوء على التزامنا الراسخ بالنجاح في هذا القطاع عامًا بعد عام، خصوصًا بعد فوز سفريات كانو بجائزة أفضل شركة سفريات بعد التعافي من جائحة كورونا في النسخة الرابعة من جوائز السفر العربية.”

من جانبه ، علق السيد زعيم جاما، الرئيس التنفيذي لسفريات كانو، بالقول: “نحن فخورون بالفوز في جوائز السفر العربية، والتي تبرز جهودنا في قطاع السفر والسياحة. يأتي الفوز بهذه الجوائز في وقت أثبتت فيه سفريات كانو قدرتها على مواجهة عقبات كبيرة، لا سيما تفشي جائحة كورونا والعقبات والتحديات التي خلقتها لنا وللقطاع بأكمله. نحن حريصون على مواصلة تطوير تقنياتنا وأن نعزز من مكانتنا الرائدة في القطاع عبر إنشاء حلول مبتكرة، وتعزيز خدمة عملائنا.”

إلى ذلك، تعتبر جوائز السفر العربية منصة لتكريم ومكافأة أولئك الذين ساهموا في نجاح قطاع السفر والضيافة في منطقة الشرق الأوسط. وجوائز السفر العربية هي الأولى من نوعها القائمة على أساس التصويت عبر الإنترنت، وبالتالي فهي عادلة وغير متحيزة. وتحظى دعم هذه الجوائز بالدعم من قبل TravelTV.news و TravTalk Middle East و Tourism Breaking News Middle East، وهم الشركاء الإعلاميون الرئيسيون للفعالية ويضمنون لها تغطية واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.