اخر الاخبار

الجيزة تعلن عن وظائف خالية للسائقين بهيئة النظافة والتجميل

أعلنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل التابعة لمحافظة الجيزة، حاجتها لسائقين درجة أولى مهنية وعلى الراغبين التقدم للوظيفة بمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة إدارة الموارد البشرية قسم التعيينات.

وظائف خالية للسائقين بالجيزة

وقالت محافظة الجيزة، إنه يجب على الراغبين في التقدم والالتحاق بالوظائف المطلوبة، والمتاحة التوجه والحضور إلى مقر الإدارة في المحافظة وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا يوميًا.

كما أعلنت جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عن توافر فرص عمل بمجموعة فنادق ومنتجعات شهيرة، وبرواتب مجزية، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، موضحًا شروط ومزايا وطريقة التقديم علي تلك الوظائف.

الوظائف المطلوبة بمحافظة الجيزة
وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة هي: مشرفين غرف، بشرط ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 30 عاما، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط على الأقل.

مزايا ومميزات الوظائف المطلوبة بمحافظة الجيزة

وأضافت محافظة الجيزة، أن هناك مزايا مادية للوظائف ومرتبات مجزية، وتأمينات اجتماعية وطبية وتدريب وتطوير إلى جانب بيئة العمل المميزة.

كيفية التقديم بوظائف محافظة الجيزة

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *