اخبار البحرين

عيادة د. عاطف نصيف تمنح «الصحفيين» خصومات 30%

قدمت عيادة الدكتور عاطف نصيف خصما لجميع اعضاء جمعية الصحفيين وعائلاتهم وذلك تقديرا من مجلس إدارة العيادة للصحافة البحرينية، وقد ثمن رئيس جمعية الصحفيين عيسى الشايجي هذه المبادرة متمنيا من جميع الشركات والمؤسسات ان تحذوا حذو عيادة الدكتور عاطف نصيف.

وقال الشايجي يطيب لي بهذ المناسبة توجيه الشكر لمجلس ادارة عيادة الدكتور عاطف نصيف على دعمها للصحفيين وتقديرها لمهنة الصحافة وحرية التعبير, وندعو جميع القطاعات أن تقتدي بمجلس إدارة العيادة وتقدم التسهيلات والدعم لجمعية الصحفيين وأضاف: اننا في مجلس إدارة الجمعية نسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والتسهيلات للقطاع الصحفي.

وقد تم توقيع الاتفاق بين جمعية الصحفيين والمستشفى بحضور الرئيس الشايجي والأمين المالي رئيس لجنة العضوية بالجمعية محمد بحر, وقد مثل إدارة المستشفى المدير العام الدكتور عاطف نصيف ونص الاتفاق على منح اعضاء جمعية الصحفيين وعائلاتهم خصما %30 على جميع خدمات المستشفى.

ويلزم الاتفاق الصحفيين إبراز هوية الجمعية للحصول على الخصم، وعيادة الدكتور عاطف نصيف تقع في منطقة أم الغزال وتقدم عدداً من الخدمات، أشعة تلفزيونة 3D و 4D، ومتابعة الحوامل، تخطيط القلب، فحص قبل الزواج، رعاية الطفولة، علاج الأمراض المزمنة ،جميع التحاليل الطبية، طب الأسرة، استشارات، للحجز والاستفسار 17274808/ 39980809.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.