اخبار البحرين

وزيرة الصحة تجتمع مع أعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج

أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، حرص واهتمام مملكة البحرين على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وتلبية احتياجاتهم بكلّ جودة وكفاءة، مثمنةً توجيهات القيادة الحكيمة ومتابعتها الحثيثة لتسهيل إجراءات حجاج مملكة البحرين في المشاعر المقدسة وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الحاج البحريني من عناية ورعاية كاملة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادتها برئيس وأعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج للعام الجاري 1444هـ/ 2023م، وذلك للتأكد من استكمال كافة إجراءاتهم واستعدادهم لرعاية حجاج بيت الله الحرام، وذلك بحضور الدكتورة لولوة شويطر الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، والدكتورة إجلال العلوي الوكيل المساعد للصحة العامة.

وخلال اللقاء، أشادت سعادة الوزيرة بالجهود الكبيرة التي تقوم عليها المملكة العربية السعودية الشقيقة وما توفره من إمكانيات وتسهيلات وخدمات لضيوف الرحمن لأداء فريضة الحج بكل طمأنينة وأمان، داعية الله أن يكلل موسم هذا العام بالتوفيق والسداد.

ولفتت سعادتها إلى استعداد وزارة الصحة لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لأعمال اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج بما يصب في راحة الحجاج وتأدية مناسكهم بكل يُسر.

وحثّت سعادة وزيرة الصحة رئيس وأعضاء اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج، على أهمية رعاية الحجاج والوقوف على احتياجاتهم وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم، مشيرةً إلى أهمية توعية الحجاج بضرورة الالتزام بالاشتراطات والاحترازات الوقائية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

من جانبه، تقدم الدكتور إبراهيم عبيد رئيس اللجنتين التنسيقية والطبية لأعمال اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج لعام 1444هـ / 2023م بجزيل الشكر إلى سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، وإلى سعادة الدكتور وليد المانع وكيل الوزارة، وإلى جميع المسؤولين بالوزارة وأعضاء اللجنتين التنسيقية والطبية على تعاونهم واهتمامهم، منوهاً بأهمية بذل الجميع الجهود اللازمة لتأمين حج أكثر يسراً وأماناً هذا العام، وتوفير كل الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *