اخبار البحرين

غالب العلوي: البحرين نموذجاً في احترام الأديان والتعددية المذهبية وصون حرية المعتقدات

رفع غالب العلوي رئيس مأتم القصاب الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة نجاح موسم عاشوراء .

وأكد غالب العلوي أن نجاح موسم عاشوراء ترجم الدعم الكبير والتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مبيناً إلى أن مملكة البحرين تعتبر نموذجاً في احترام الأديان والتعددية المذهبية وصون حرية المعتقدات والشعائر والتجمعات الدينية وهو ما يؤكد النهج الراسخ الذي تسير عليه المملكة باعتبارها منارة بارزة في التعايش والتسامح بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه .

كما أعرب عن شكره وتقديره إلى معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وكافة ضباط وأفراد وشرطة المجتمع في ظل الدور البارز الذي قامت به وزارة الداخلية في توفير كافة التسهيلات والأجواء الأمنية لممارسة الشعائر الحسينية بشكل مميز .

وأشاد بالدور البارز لمعالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ودورهم في تهيئة الأجواء المثالية ومساندتهم المستمرة للمواكب الحسينية، مشيداً بذات الوقت بدور الأوقات الجعفرية برئاسة السيد يوسف الصالح .

وقدم غالب العلوي الشكر إلى كافة الوزارات والهيئات الحكومية في المملكة المساهمة في إنجاح موسم عاشوراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.