اخر الاخبار

شاهد| كاميرا تلتقط مخلوقات فضائية بأمريكا والقضية تتصدر الترند

تصدرت المخلوقات الفضائية اليوم الأحد، قائمة المواضيع المتداولة على منصة “توتير”، وذلك بعد انتشار مقطع مصور قيل إنه لكاميرا أمنية التقطت مخلوقات فضائية بأمريكا.

مخلوقات فضائية بأمريكا

وظهر في الفيديو المتداول، الذي حمل تاريخ 2023/5/26، مشاهد لمخلوق غريب، قيل إنه لكائن فضائي هبط في لاس فيغاس الأمريكية، حسب ما أكدته الشرطة المحلية.

🎖️الولايات المتحدة :

ها هي أول لقطات كاميرا أمنية للمخلوقات الفضائية الذين تم رصدهم في لاس فيغاس. وأكد السكان المحليون والشرطة عملية الهبوط وما تلاها من رؤية. pic.twitter.com/20R5PyKM4w

— الأحداث الروسية🇷🇺🎖 (@soldier2017kg) June 11, 2023

ووسط حالة من الاستغراب، تناقل مغردون الفيديو المتداول وتساءلوا عن سبب ظهور هذه المخلوقات فقط في أمريكا، حيث قال أحد المغردين: “أمريكا تنشر فيديو للمخلوقات الفضائية الذين تم رصدهم في لاس فيغاس بواسطة كاميرا أمنية… المخلوقات الفضائية محد يشوفها إلى أمريكا فقط وباقي كوكب الأرض لا”.

#أمريكا تنشر فيديو للمخلوقات الفضائية الذين تم رصدهم في لاس فيغاس بواسطة كاميرا أمنية .
.
.
المخلوقات الفضائية محد يشوفها إلى امريكا فقط وباقي كوكب الارض لا .. pic.twitter.com/B3m4H6IBf9

— سيف الدرعي (@saif_aldareei) June 11, 2023

وقبل هذا المقطع الذي انتشر بشكل كبير في أمريكا وأثار ضجة واسعة، انتشر مقطع سابق قبل أيام، قيل فيه: إن كاميرا الشرطة صورت هبوط جسم غامض في لاس فيغاس أيضاً.

Police bodycam footage records UFO crash landing in a Las Vegas backyard, followed by local residents calling the police saying two 8ft tall figures with big eyes were in their backyard 😳👽 pic.twitter.com/74FGDNgf3e

— Daily Loud (@DailyLoud) June 9, 2023

لتقوم بعدها عائلة في منطقة لاس فيغاس، بإبلاغ الشرطة عن رؤية كائنات فضائية تتجول في الفناء الخلفي لها بعد هبوط مفترض.

وبحسب الإعلام الأمريكي، فإن هذا الحدث وقع في أوائل مايو / أيار الماضي، ولكن تم الإبلاغ عنه الآن، بعد أن أصدر مترو فيغاس مجموعة من اللقطات المتعلقة بالقضية.

واتصلت العائلة، التي لم يتم التعرف عليها، برقم 911 للإبلاغ عن رؤية كائنين ضخمين، يبلغ ارتفاعهما 8 أقدام على الأقل، يتجولون في ممتلكاتهم.

ويقولون: إن المخلوقات الغريبة شقة طريقها إلى الفناء الخلفي لمنزلهم بعد ما وصفوه بانهيار صاخب قريب، ويبدو أن جزءًا منه ربما تم التقاطه بالفعل في لقطات كاميرا الجسم التي التقطها أحد الضباط المستجيبين في تلك الليلة.

والجدير ذكره أن وكالة الفضاء والطيران الأمريكية “ناسا”، حسمت مطلع الشهر الجاري، الجدل حول حقيقة وجود كائنات فضائية.

وانتهى اجتماع ناسا الذي ناقشوا فيه الكائنات والأجسام الطائرة المجهولة، بأنه: لا يوجد دليل واحد مقنع على وجود نشاط خارج كوكب الأرض في أي مقطع تمت مشاهدته حتى الآن، ولكن هذا لا يعني استبعاد وجود فضائيين أو مركبات مجهولة من قوات عسكرية بتقنيات لا نعرفها أو أي تفسير آخر، ولكن ببساطة من بين 800 مقطع تمت مشاهدته لا يوجد تفسير كافٍ لتأكيد ما هيّة تلك الأجسام.

مخلوقات فضائية بأمريكا

تابع المزيد:

))مئات البلاغات حول أجسام طائرة مجهولة بأمريكا تثير قلق البنتاغون.. هل هم “الفضائيون”؟

))يشبهان الكائنات الفضائية.. مشهد مصور مخيف لطائرين غريبين فيديو


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *