اخبار البحرين

فهد بن سلمان يحتفل بتخرج نجله فيصل من جامعة نورث إيسترن

احتفل الشيخ فهد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة بتخرج نجله الشيخ فيصل بن فهد بن سلمان آل خليفة من جامعة “نورث إيسترن” بالولايات المتحدة الأمريكية بشهادة الباكالوريس في تخصص ريادة الأعمال ومن ثم حصوله على درجة الماجستير في السياسات العامة.

وأعرب الشيخ فهد بن سلمان آل خليفة بهذه المناسبة عن سعادته وغبطته بتحقيق أبنه الشيخ فيصل هذه النتائج المشرفة، مثنياً على ما بذله من جهد وتركيز ومثابرة في عملية التحصيل الأكاديمي وهو ما دأب عليه الشيخ فيصل منذ مراحل التعليم المدرسي حتى بلوغ التعليم الجامعي وصولاً إلى ما حققه اليوم من نتائج في الدراسات الأكاديمية.

داعياً الشيخ فهد بن سلمان لنجله الشيخ فيصل بمزيد من التوفيق والتقدم في حياته العلمية والعملية، ليخدم وطنه وقيادته الرشيدة حفظها الله. كما رفع الشيخ فهد وابنه الشيخ فيصل خالص التهاني والتبريكات للوالدين العزيزين معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة وسمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة حفظهما الله ، التي كانت توجيهاتهما القيمة والسديدة نبراساً يقتدي به وحافزاً لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات.

ومن جانبه رفع الشيخ فيصل بن فهد الشكر الى والده ووالدته الذين قدما له يد العون والمساندة في جميع مراحل حياته حتى وصوله للمرحلة الجامعية وتحقيق هذا الانجاز، والى جميع مدرسينه والى جميع اعضاء الكادر الاكاديمي في الجامعة.

كما تلقى الشيخ فهد وابنه الشيخ فيصل التهاني والتبريكات من اصحاب السمو والمعالي والسعادة افراد العائلة المالكة والمسئولين في البلاد والعديد من المعارف والمحبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.