ترندات

طالب: خطة إعداد مدروسة لمنتخبات اليد في المراحل السنية

أكد أمين صندوق اتحاد كرة اليد خالد طالب أن خطة إعداد مدروسة بعناية للمنتخبات الوطنية بجميع المراحل السنية وضع حجر أساسها في أروقة الاتحاد، بالتعاون مع الأجهزة الفنية والإدارية والأندية المختلفة، للوصول بهم إلى أعلى مستويات من الجاهزية الفنية والبدنية على حد سواء.

وقال طالب: «بدأنا إعداد منتخبي الشباب والناشئين في معسكر مونتنيغرو في أغسطس الماضي، وخضنا عدة مباريات ودية عادت بالفائدة القصوى على اللاعبين من حيث الاحتكاك بلاعبين أجانب من دوريات أوروبية مختلفة، إضافة إلى المباريات الودية مع منتخب السعودية في أرينا مول».

وتابع: «في الصيف المقبل سنستأنف مرحلة الإعداد، حيث إن طموحنا الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبل في مرحلتي الشباب والناشئين، ورغم صعوبة المهمة لكنني على ثقة كبيرة باللاعبين وبأرضية الكويت الخصبة والولادة للنجوم والمواهب خاصة في لعبة كرة اليد».

واستطرد: «نتطلع إلى المشاركة في البطولات الدولية الخليجية والعربية المختلفة لحين الخروج بمعسكر إعداد خارجي سيحدد وقته ومكانه لاحقاً للمشاركة في البطولة الآسيوية»، مضيفا: «نقيم تجمعات في أوقات مختلفة بغرض تحقيق الاستمرارية بخطة إعداد خاصة».

وأشار إلى أن «الوصول الى منصات التتويج أصعب من تحقيقه للمرة الأولى بطبيعة الحال، فالحفاظ على القمة يتطلب تخطيطا وجهودا مضاعفة، وبدورنا وبالتعاون مع اللاعبين والإداريين والفنيين نسعى إلى خلق منتخبات جديدة قادرة على رفع اسم الكويت وعلمها في جميع المحافل الدولية».

أقرأ التالي

2024/03/11 5:40:25 مساءً

شقيقة داني ألفيس تقاضي مروج شائعة انتحاره

2024/03/11 4:40:24 مساءً

بسبب التزوير.. الاتحاد الكاميروني يوقف 62 لاعباً

2024/03/11 3:40:33 مساءً

الدوري الإيطالي.. إقالة مدرب ليتشي بعد «نطحه» لاعب هيلاس فيرونا

2024/03/11 3:25:27 مساءً

بعد إصابة ميسي.. إنتر ميامي يتعرض للخسارة الأولى أمام مونتريال بالدوري الأمريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *