اخبار البحرين

متجر الحلويات الشهير Crème يفتتح ثاني فرع خارج مدينة لندن في مشروع الليوان

أعلنت مجموعة Innovative Taste W.L.L عن افتتاح متجر الحلوى الشهيرCrème في الليوان، وهو أحد المشاريع متعددة الاستخدامات المميزة التي طورتها شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

يُعدّ متجر الحلوى الشهير Crème في الليوان الفرع الآول على مستوى مملكة البحرين و الثاني الذي يُفتَتح خارج مدينة لندن، حيث يقع على مساحة قدرها 110 متر مربع في قلب الليوان، ليقدم تجربة ضيافة فريدة من نوعها في مجال إنتاج الكعك المميز والآيس كريم والقهوة المختصة، إلى جانب المخبوزات الكلاسيكية التي تخبز يوميًا وتقدم طازجة للزبائن.

وقد أسست مجموعة بي في سي “BVC” المرموقة ومقرها لندن، متجر Crème حيث يقف وراء إبداعاتها في عالم المخبوزات وفنون الحلويات الراقية فريق فرنسي محترف يقدم كل ما هو إبداعي في المخبوزات على اختلاف أنواعها، وعلى وجه الخصوص الكعك اللندني الشهير “الكوكيز” وغيره من المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة منها والساخنة.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، السيد أحمد يوسف: “يسعدنا الاعلان عن افتتاح علامة تجارية عالمية غنية عن التعريف في عالم المخبوزات والحلوى الفاخرة، وكلنا فخر في اختيار Crème لليوان بهدف التوسع إقليميًا، ، فإنما يدل على ما يقدمه مشروع الليوان من مرافق عصرية تلبي احتياجات الشركات الباحثة عن التميز والتوسع في قاعدة عملائها. ونحن بدورنا في شركة عقارات السيف نتطلع إلى افتتاح المزيد من العلامات التجارية الرائدة في قطاعات الضيافة والتسوق بمشروع الليوان.”

من جانبه، قال السيد غابرييل ، الشريك المؤسس لمجموعة بي في سي: “يسرّنا افتتاح متجر Crème الأول من نوعه في مملكة البحرين انطلاقًا من مشروع الليوان الذي أثبت تفرده عن باقي المشاريع في تعدد استخداماته وتنوع مرافقه ما يجعله وجهة سياحية وترفيهية استثنائية لجميع الزوار. ومن خلال فرعنا الثاني خارج لندن، سنواصل تقديم مفهوم مبتكر ومرفه للمخبوزات والحلويات اللندنية الفاخرة بلمسات أوروبية يتوق لها المواطنون والمقيمون وزوار المملكة من دول الجوار.”

الجدير بالذكر أن شركة عقارات السيف أنشأت مشروع الليوان ليجسد تراث مملكة البحرين وتقاليدها من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.