فنون

مصطفي كامل نقيباً للموسيقيين 4 سنوات بالتزكية وغلق باب الترشح


06:27 م


الثلاثاء 13 يونيو 2023

كتب- اخبار مصر:

أقيم مساء اليوم الثلاثاء مؤتمر صحفي بنقابة المهن الموسيقية بحضور نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل والذي تم إعلانه نقيباً للموسيقيين لمدة 4 سنوات حتى ميعاد الإعلان عن النتيجة قضائياً.

وخلال المؤتمر الصحفي كشف طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن غلق باب الترشح على مقعد النقيب وذلك بعد قرابة الثلاثة الأيام من التقديم حيث أنه لم يتقدم للترشح سوي النقيب مصطفي كامل.

وقال طارق مرتضى: “أول مرة في تاريخ نقابة المهن الموسيقية منذ إنشائها وتولي الفنانة أم كلثوم كوكب الشرق وبذلك بصفة مبدئية حتى تعلن النتيجة قضائياً الفنان مصطفي كامل نقيباً للمهن الموسيقية لمدة 4 سنوات أغلق اليوم باب الترشح على 32 مرشح مجلس إدارة التنازلات هتبدأ الأحد القادم 18 يونيو إلى الثلاثاء 20 من نفس الشهر وبعدها مرحلة الطعون الأحد 25 يونيو حتى الثلاثاء 27 من نفس الشهر”.

واستكمل: “وبعدها إعلان القائمة النهائية للمرشحين اللي هيخوضوا الانتخابات يوم 2 يوليو المقبل وبعدها العملية الانتخابية على مقاعد مجلس الإدارة في القائمة النهائية اللي هيتم إعلانها يوم 1 أغسطس المقبل”.

وحرص على حضور المؤتمر عدد كبير من أعضاء النقابة وأعضاء مجلس الإدارة لدعم مصطفي كامل والذين قابلوا خبر فوزه بالتزكية بالتصفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *