اخبار البحرين

مجمع الإنماء يستضيف برنامج “We have a winner” خلال شهر رمضان المبارك

أعلن مجمع الإنماء عن سلسلة من الفعاليات والبرامج الترفيهية للزوار والتي ستقام طوال شهر رمضان المبارك تحت شعار “نلتقي ونؤثر”، وذلك استكمالاً لعادته السنوية في إبراز مظاهر الزينة والاحتفال والضيافة العربية التقليدية.

ويفتح مجمع الإنماء أبوابه هذا العام بالتعاون مع تلفزيون البحرين الدولي لاستضافة البرنامج التلفزيوني التفاعلي “We have a winner” والذي سيبث يومياً على قناة البحرين الدولية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وسيتيح البرنامج للزوار فرصة المشاركة في المسابقات اليومية والفوز بجوائز قيمة من محلات مجمع الإنماء.

وبهذه المناسبة، عبر ديني ثامبان المدير العام للمجمع عن حماسه للشراكة مع تلفزيون البحرين الدولي في النسخة القادمة من البرنامج قائلاً: “من خلال هذا التعاون نواصل العمل من أجل جعل مجمع الإنماء الوجهة الشاملة للترفيه العائلي، كما نؤكد على استمرار جهودنا لتحسين أنشطتنا وعروضنا خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لضمان تجربة متكاملة لزوارنا”.

ومن جانبها، أعربت دعاء عوض هاشم، رئيسة قناة البحرين الدولية والمشرف على أخبار التلفزيون الإنجليزي عن سعادتها بالتعاون مع مجمع الإنماء وقالت:” يسعدنا العمل مع مجمع الإنماء لتقديم عرض جديد في شهر رمضان، نحن نقدر تعاونهم المثمر في كل خطوة ونتطلع لتقديم برنامج ممتع لمشاهدينا ولزوار مجمع الإنماء”.

إلى جانب ذلك، سيكون الزوار على موعد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، إذ سينظم المجمع ورش عمل فنية للأطفال ستقام نهاية كل أسبوع من الساعة ٨:٣٠ مساءً حتى ١٠:٣٠ مساءً، وسيتم عرض رسومات الأطفال في أنحاء المجمع، كما أعلنت إدارة المجمع عن استضافتها لفرقة بوغزال الشعبية احتفالاً بالقرقاعون إلى جانب وجود الشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال وذلك بتاريخ ٦ أبريل ٢٠٢٣ من الساعة ٨:٠٠ حتى ١٠:٣٠ مساءً، داعية مواطني ومقيمي المملكة للحضور ومشاركتها بهجة الاحتفال بالقرقاعون.

يُعد مجمع الإنماء أكبر مجمع تجاري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بمنطقة الرفاع لوقوعه وسط مجتمع نابض بالحياة بالقرب من المدارس والمساجد والمستشفيات والأندية الرياضية. وباعتباره وجهة تسوق رائدة في المدينة؛ يولي مجمع الإنماء بالغ الاهتمام بدعم وخدمة المجتمع المحلي بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *