اخبار البحرين

مجمع السيف – المحرق يطلق حملة “تسوق واربح في الجمعة البيضاء”

أعلنت شركة عقارات السيف عن إطلاق حملة “تسوّق واربح في الجمعة البيضاء” في مجمع السيف المحرق، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وسيتم تنظيم الحملة الجديدة خلال الفترة 2426 نوفمبر الجاري والتي تشهد تخفيضات كبرى في مختلف متاجر ومحال المجمع، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 20 دينار بحريني فأكثر في تلك الفترة على فرصة دخول السحب للفوز بمبلغ نقدي قدره 1,000 دينار بحريني.

وسيتم السحب على خمسة فائزين أواخر شهر نوفمبر الجاري بعد انتهاء الإجازة الاسبوعية في فترة الجمعة البيضاء، ليحصل كل فائز على مبلغ نقدي قدره 1,000 دينار بحريني.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: “نحن مسرورون بإطلاق النسخة الثانية من حملة تسوق واربح في الجمعة البيضاء في مجمع السيف المحرق والذي يقدم لزواره من سكان المحرق وضواحيها تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق المتنوعة ضمن الموسم الأكثر ترقبا من قبل شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين وحتى الزوار من خارج المملكة. ونتوقع ان يكون موسم الجمعة البيضاء هذه السنة فريدا من نوعه مع نشاط الحركة التجارية وازدياد اعداد المتسوقين”.

وتعتبر الجمعة البيضاء ظاهرة عالمية ومناسبة سنوية ينتظرها المواطنون والمقيمون طويلاً في نهاية كل عام على مستوى المملكة، مع شروع جميع متاجر التجزئة والمحال التجارية بطرح تخفيضات وعروض ترويجية هي الأكبر على مدار السنة.

يشار إلى أن مجمع السيف المحرق تم افتتاحه في يناير 2015 وتبلغ مساحته 72,000 متر مربع، ويضم كارفور هايبر ماركت، 132 متجراً، 14 صالة عرض سينمائي من Cineplex: نوفو سينما مع توفر صالة آي ماكس وصالة 7 نجوم، فناء المأكولات/ قاعة الطعام، مطاعم، ومدينة الألعاب الداخلية مجك آيلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.