ترندات

يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا

مرحباً بكم في موقع سواح هوست، نقدم لكم افضل الاجابات لجميع الأسئلة التي تبحثون عليها، وسوف نجيب عن سؤالك اليوم وهو يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا ونتمنى من الله ان نقوم وفقنا في الإجابة عن السؤال.

اجابة السؤال يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا

اختر الإجابة الصحيحة

يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا . استعمل مقياس مرجعي طول خطوة خالد) لتحسب طول سور الحديقة دون استعمال أدوات قياس معيارية. كم خطوة يحتاج خالد ليمشي بمحاذاة السور لحساب طوله؟

يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا . استعمل مقياس مرجعي طول يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا . استعمل مقياس مرجعي طول

يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا . استعمل مقياس مرجعي طول

٥,٥

١١

٢٢

٣٣

يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا . استعمل مقياس مرجعي طول

ساعد زملائك في حل السؤال اذا لم يتم حل السؤال يمكنكم طرح استفسارتكم واقترحاتكم واسالتكم في خانة التعليقات او من خلال ((اطرح سؤالا )) وسيتم الرد عليها فورا من خلال فريق ” الداعم الناجح

وفي نهاية المقالة نتمنى ان نقوم قد قمنا بالإجابة عن السؤال يريد خالد أن يقيس سور حديقة طوله يساوي ١١ مترا ، إذا علمت أن طول خطوة خالد ١/٢ متر تقريبا بالطريقة الصحيحة واذا لم تستطع إجاد الاجابة التي تبحث عنها يرجى ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *