اخبار البحرين

محمد بن سلمان بن حمد: عطاء المرأة البحرينية وتميزها مصدر إلهام للأجيال

رفع سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أسمى آيات التهائي والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأكد سموه أن المرأة البحرينية أثبتت قدرتها على الإبداع والتميز في كافة مسارات العمل الوطني بفضل ما تحظى به من دعمٍ واهتمامٍ لتعزيز إسهاماتها في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشار سموه إلى أن ما تحققه المرأة البحرينية اليوم مبعث فخر واعتزاز من الجميع بفضل ما توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من حرصٍ على دعم مبادرات تعزيز تقدم المرأة في مختلف المجالات.

وأشاد سموه بالرعاية التي توليها صاحبة السمو الملكي قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله للمرأة البحرينية حتى أصبح عطائها وتميزها مصدر إلهام للأجيال، منوها سموه بدور المجلس الأعلى للمرأة في تبني البرامج التي تدفع بمساهمات المرأة في مسيرة التنمية الشاملة إلى آفاق أرحب.

وهنأ سموه المرأة البحرينية بهذه المناسبة، لافتاً إلى أن إسهامات المرأة في التنمية الوطنية مصدر فخر واعتزاز ، متمنياً للمرأة البحرينية كل التوفيق والنجاح لتحقيق كل ما من شأنه رفعة ونماء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.