مقالات

أعلان بلدية أضم برنامج تدريب على رأس العمل (تمهير) للرجال والنساء

 أعلنت بلدية محافظة أضم، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، فيما أعلنت عن فتح باب التقديم عبر مبادرة المراقب المجتمعي على برامج التدريب على رأس العمل (تمهير) للرجال والنساء من حملة البكالوريوس على وظيفة أخصائي صحة عامة.

هكذا ننشر لكم التخصصات المطلوبة طبقا للشروط والتفاصيل الآتية.

 

 

 

برنامج تدريب على رأس العمل (تمهير)

ننشر لكم من خلال موقعنا شاغر دوت كوم إعلان برامج تدريب على رأس العمل (تمهير) ببلدية محافظة أضم، للعمل بالمسميات الوظيفية التالية.

أعلان بلدية أضم برنامج تدريب على رأس العمل (تمهير)

 

المسمى التدريبي:

  •  أخصائي صحة عامة (عدد الشواغر 10).

المهام التدريبية:

  • تطوير استراتيجيات وسياسات وإجراءات وتعليمات وطنية للصحة العامة ومتابعة اعتمادها ومراقبة تطبيقها.
  •  مراقبة سلامة مياه الشرب واخذ العينات اللازمة منها للفحص الجرثومي أو الكيميائي، والتحري عن أسباب التلوث وفرض التدابير القانونية ومراقبة أجهزة التنقية والتعقيم.
  •  مراقبة سلامة المأكولات والمشروبات في أماكن صنعها وبيعها واخذ العينات للتثبت من عدم تلوثها أو فسادها ومراقبة صحة العاملين في أماكن صناعة المأكولات والمشروبات أو بيعها ومتابعة الشهادات الصحية لهم.
  •  تطوير أساليب وإجراءات العمل ومواكبة التطورات في مجال الصحة العامة.
  •  إعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بالصحة العامة وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المنظمة، وضمان تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة أثناء القيام بمختلف أعمال الصحة العامة.

الوصف التدريبي:

  •  تطوير استراتيجيات وسياسات وإجراءات وتعليمات وطنية للصحة العامة ومراقبة تطبيقها، مراقبة الصحة العامة في مياه الشرب والمصانع الغذائية والمطاعم ومراقبة العاملين في صناعة المأكولات والمشروبات ومتابعة الشهادات الصحية، وإعداد الوثائق والتقارير الطبية المتعلقة بالصحة العامة وحفظها.

كما يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة رجاءا مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

طريقة التقديم:

واذا كنت تبحث عن وظائف اخري يمكنك تصفح قسم وظائف السعودية

كما يمكنكم متابعة الوظائف لحظة نشرها من خلال متابعتنا علي المنصات التالية:

تليجرام تويتر لينكدن فيسبوك سناب شات

 

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم اعلان بلدية محافظة أضم برامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، بالمملكة العربية السعودية، كما نتمنى لكم التوفيق في التقديم علي الوظائف المتاحة والبحث عن الوظائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *