اخبار البحرين

مدير عام تنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يستقبل النائبين السيد والعسبول

استقبل الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة بوزارة الداخلية ، النائب جليلة علوي السيد والنائب محسن علي العسبول عضوي مجلس النواب.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ومجلس النواب بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وقد أكد الشيخ خالد بن راشد آل خليفة ، إن التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، بتطبيق أحكام قانون العقوبات والتدابير البديلة وتنفيذ برنامج السجون المفتوحة، مثّلت انطلاقة نوعية لهذا المشروع العصري والإنساني والذي يعكس حكمة وإنسانية جلالته من خلال مراعاة الظروف الاجتماعية والإنسانية للمحكوم عليهم.

وأشاد سعادته ، بدعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وبتوجيهات سموه بالعمل على إتاحة الفرص للمستفيدين للعودة والاندماج في المجتمع ، منوها سعادته بالمتابعة المستمرة و بجهود معالي وزير الداخلية في الارتقاء بتنفيذ قانون العقوبات والتدابير البديلة والعمل فيه وفق النظم والمعايير الدولية المعتمدة في العدالة الجنائية وحقوق الإنسان.

من جانبهما ، أعرب عضوي مجلس النواب عن شكرهما وتقديرهما لمدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة على الجهود التي تبذلها الإدارة ومنسوبيها في وضع البرامج والفعاليات التي تسهم في تأهيل وتدريب المستفيدين من مشروع العقوبات البديلة وبرنامج السجون المفتوحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.